صورة: أول ظهور لكيم كارداشيان في حفل زفافها على كانيى ويست

صورة: أول ظهور لكيم كارداشيان في حفل زفافها على كانيى ويست

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 25 مايو 2014 - 19:52 | آخر تحديث: الأحد ، 25 مايو 2014 - 19:52
كيم كارداشيان بفستان زفافها على كانيى ويست كيم كارداشيان بفستان زفافها على كانيى ويست
انفردت مجلة People الأمريكية بنشر أول صورة لنجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان من حفل زفافها على المغني كانيى ويست، والذي أقيم السبت 24 مايو الجاري في مدينة فلورنسا الإيطالية.

وأقيم حفل زفاف كيم كارداشيان وكانيى ويست في خصوصية شديدة، واقتصر الحضور فيه على أفراد أسرة كيم، وطفلتها "نورث" من كانيى ويست البالغة من العمر 11 شهرا حاليا.

كما حضر المناسبة أصدقاء مشتركين لكلا من كيم وكانيى، مثل الساحر ديفيد بلاين، و"جايدن" ابن النجم ويل سميث، فيما غابت النجمة بيونسيه وزوجها جاي زي عن الحضور، ولكنهما حرصا على تهنئة الزوجين عبر Instagram بهذه الكلمات الرقيقة: "نتمنى لكما حياة مفعمة بحب غير مشروط وليحفظ الله عائلتكما الجميلة".

وقام بتصميم فستان زفاف كيم كارداشيان المصمم العالمي الشهير جيفنشي.

وشهدت مراسم زفاف كيم كارداشيان وكانيى ويست أحصنة مزينة بألوان براقة، وارتداء من امتطوها قبعات بها ريش.

وكانت كيم كاردشيان احتفلت مع أصدقائها وعدد من أفراد أسرتها في العاصمة الفرنسية باريس الخميس 22 مايو الجاري، قبل سفرها إلى إيطاليا للاحتفال بحفل زفافها.



وتجدر الإشارة أن كانيى ويست (36 سنة) تقدم لطلب يد كيم كارداشيان (31 سنة) في شهر أكتوبر 2013، وأن هذا هو الزواج الأول لويست، فيما هو الزواج الثالث لكارداشيان.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"