محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: السبت، 10 مايو، 2014 | آخر تحديث:
تامر حسني وبسمة بوسيل

فضل النجم تامر حسني عدم الصمت تجاه الوثيقة التي تداولها البعض حول زواج زوجته بسمة بو سيل سابقا من زميلها في "ستار أكاديمي" يحيي صويص.

ونشر حسني إفادة من المحاكم الشرعية السنية في لبنان، بأن الوثيقة التي تداولها البعض خلال الأيام السابقة هي وثيقة مزورة.

وقال عبر حسابه الرسمي بموقع Facebook: " هذه إفادة من المحاكم الشرعية السنية بالجمهورية اللبنانية التي تؤكد أن الوثيقة التي تم تداولها في الفترة الأخيرة لزوجتي مزورة وغير حقيقية وللأسف في ناس كثيرة صدقتها بسبب اتحاد بعض الجرائد والمواقع معدومة الضمير علي نشر وثيقة زواج مزورة وملفقة دون التأكد من صحتها والسماح لنفسهم بالخوض في أعراض الناس و حياتهم الشخصية بمنتهي الوضاعة و الافتراء".

وأضاف: ولم و لن أتنازل عن حقي وحق زوجتي وأسرتي و لقد بدأت بالفعل مقاضاة من نشر هذه الوثيقة المزورة دون ضمير، لقد تعودت علي الإشاعات منذ ظهوري وبطبعي لا أرد عليها، ولكن هذه المرة مختلفة اختلاف جذري، وقسماً بالله لن اترك حقي وحق أسرتي، واعلم تماماً أنه مثلما توجد أقلام وقلوب بلا ضمير، في قلوب وأقلام نظيفة أكثر لا ترضي بالافتراء".



يأتي ذلك بعد أيام من نشر بعض المواقع الإلكترونية وثيقة تزعم زواج بسمة بو سيل من زميلها الأردني في ستار أكاديمي يحيي صويص، وهو ما نفاه الأخير لاحقا.

وكان تامر حسني قد احتفل مؤخرا بعيد ميلاد ابنته تالية مع زوجته بسمة بو سيل، لينهي بذلك التقارير التي تحدثت عن حدوث الطلاق بينهما، والذي نفاه تامر قبل أيام ولكنه أكد وجود مشكلات اقتربت من الطلاق. (التفاصيل).