بالصور: بعد شائعة انفصالهما.. تامر حسني يحتفل مع بسمة بعيد ميلاد ابنتهما الأول

بالصور: بعد شائعة انفصالهما.. تامر حسني يحتفل مع بسمة بعيد ميلاد ابنتهما الأول

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 10 مايو 2014 - 1:12 | آخر تحديث: السبت ، 10 مايو 2014 - 4:34
تامر حسني مع زوجته بسمة بو سيل في الاحتفال بعيد ميلاد ابنتهما بحضور وليد منصور تامر حسني مع زوجته بسمة بو سيل في الاحتفال بعيد ميلاد ابنتهما بحضور وليد منصور
في محاولة منه للرد على شائعات الانفصال بشكل عملي، حرص المطرب تامر حسني على الاحتفال بعيد ميلاد ابنته تالية الأول، بجانب زوجته بسمة بو سيل.

وحرص تامر على الاحتفال بعيد ميلاد ابنته وسط مجموعة من الأهل والأصدقاء المقربين، والذين من بينهم منظم الحفلات وليد منصور.

تامر حسني يحتفل بعيد ميلاد ابنته مع بسمة والأهل والأصدقاء


وكان جمهور تامر حسني قد شاركه فرحته بعيد ميلاد ابنته تالية الأحد 4 مايو بتدشين هاشتاج " #HBD_Talyia" لإرسال تهانيهم "لأبو تالية". (التفاصيل).

وشهدت الآونة الأخيرة العديد من التقارير الإخبارية عن توتر العلاقة بين تامر وزوجته ووصول الأمر إلى الطلاق، إلا أن والدة زوجته نفت في وقت سابق هذه الشائعات. (التفاصيل).

تورتة عيد ميلاد تالية


فيما نفى تامر بنفسه شائعة انفصاله عن زوجته بسمة بو سيل، مؤكدا أنهما يمران ببعض الخلافات فقط، لكنها لم تصل لحد الانفصال. (التفاصيل).

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"