وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 14 أبريل، 2014 | آخر تحديث:
ليوناردو دي كابريو متنكر في مهرجان "Coachella "

رغم حرصه الشديد على ألا يتعرف عليه أي شخص، تمكن أحد الأفراد من الجمهور المتواجد بمهرجان " Coachella" الموسيقي من التقاط فيديو للممثل ليوناردو دي كابريو وهو يرقص بطريقة مضحكة وسط الجمهور.

وتنكر ليوناردو دي كابريو بشكل متقن ليتمكن من التواجد بحرية وسط الجمهور، حيث غطى وجهه بمنديل ونظارة سوداء، بالإضافة إلى قبعة على رأسه.

واختار دي كابريو حضور حفل فريق "MGMT" في المهرجان، والذي تراقص على نغماتهم بـ "شورت" فضفاض و"تي شيرت" بياقة أبيض.

وما أن بدأ الفريق غناء أغنيته الشهيرة " Kids" انفعل ليوناردو في الرقص لدرجة أنه تفاعل مع أحد المتواجدين في الحفل وأدى بعض الحركات الراقصة العنيفة من الركل برجله واللكم بيده في الهواء، حسب ما ذكرته مجلة "US".

شاهد رقص ليوناردو دي كابيرو المضحك في مهرجان "Coachella" الموسيقي

ورغم أن ديكابريو واحد من أبرع الممثلين حاليا إلا أنه راقص سيء للغاية، خاصة بعد مشاهدة مقطع رقصه على أنغام فريق "MGMT"، لدرجة أن الكثيرين بعد مشاهدتهم لذلك المقطع أصبحوا على يقين أن رقص دي كابريو السيء في فيلم "The Wolf of Wall Street" لم يكن تمثيلا، بل انه أفضل ما لديه.

وشهد مهرجان "Coachella" الموسيقي مشاركة العديد من النجوم سواء على خشبة المسرح أو بين الجمهور، على رأسهم جاي زي، روبرت باتنسون، سيلينا جوميز، فانيسا هادجنز، جاريد ليتو، كيلي وكندريك جينر، وكاتي بيري التي حضرت بشعرها الذي صبغته باللون الأخضر لتلك المناسبة.

ورغم حسرة ليوناردو دي كابريو بعد خروجه خالي الوفاض من أوسكار 2014 بعد أن انتزع الجائزة منه الممثل ماثيو ماكونهي بدوره في فيلم " Dallas Buyers Club"، عوض حفل "MTV" الممثل الوسيم بتتويجه بـ "الفشار الذهبي" لحصوله على جائزة " #WTF Moment" عن مشهد تناوله للمخدرات في فيلم " The Wolf of Wall Street ". (التفاصيل).

شاهد رقص ليوناردو دي كابيرو المضحك في مهرجان "Coachella" الموسيقي