بالفيديو: زاك إيفرون يفوز بأفضل أداء بدون قميص في حفل "MTV" للأفلام

بالفيديو: زاك إيفرون يفوز بأفضل أداء بدون قميص في حفل "MTV" للأفلام

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 14 أبريل 2014 - 19:3 | آخر تحديث: الأثنين ، 14 أبريل 2014 - 21:41
ريتا تعري زاك إيفرون ريتا تعري زاك إيفرون
حصد الممثل الشاب زاك إيفرون جائزة أفضل أداء بدون قميص في حفل جوائز الـ " MTV " للأفلام الذي أقيم مساء الأحد 13 أبريل على مسرح "نوكيا" بلوس أنجلوس.

ورغم أنه كان من المتوقع أن يخلع إفرون قميصه على خشبة المسرح عند تسلمه "الفشار الذهبي" عن دوره في فيلم " That Awkward Moment " كما هي عادة المهرجان، إلا أن المفاجأة كانت تعرية ريتا أورا له أمام الملايين من المشاهدين.

زاك إيفرون يفوز بجائزة أفضل أداء بدون قميص


وفاجأت ريتا أورا الممثل الشاب أثناء تسلم الجائزة، حيث تسللت خلفه ثم فكت أزرار قميصه عنوه، وعندما شعرت بالحرج حاولت أن تعيد قميص إيفرون كما كان.

شاهد ريتا أورا تعري زاك إيفرون بعد فوزه بجائزة أفضل أداء بدون قميص

لكن إيفرون شعر بالحماس وقرر أن يخلع قميصه بعد أن تسببت ريتا في تعريته أمام المشاهدين على أي حال.

وبعد الحفل حرص إيفرون على شكر ريتا على حركتها الجريئة، حيث كتب على حسابه بموقع "Twitter": "شكرا يا ريتا جدا على حركتك الجريئة، لست واثقا أنني كنت سأستطيع فعل ذلك بدون مساعدتك".



وتفوق إيفرون هذا العام على منافسين مخضرمين على نفس الجائزة وهم، سام كلافلين عن فيلم "The Hunger Games: Catching Fire"، وليوناردو دي كابريو عن فيلم "The Wolf of Wall Street"، وكريس هيمسوورث عن فيلم "Thor: The Dark World"، وأخيرا وليس آخرا، جينفر أنستون بعد أن أبهرت الجميع بجسدها الرشيق في دور راقصة التعري بفيلم " We're the Millers".

زاك إيفرون يحتفل بفوزه بالجائزة


وشهد حفل جوائز "MTV" للأفلام تتويج العديد من النجوم، حيث فازت جينفر لورانس بجائزة أفضل ممثلة وجوش هوتشرسن بجائزة أفضل ممثل، وفيلمهما " The Hunger Games: Catching Fire " بجائزة فيلم العام، وميلا كونيس بجائزة أفضل شريرة عن دورها في " Oz The Great and Powerful ".

أما جائزة أفضل قبلة فمن نصيب ويل بوتلر وجينفر أنستون وإيما روبرتس في فيلمهم "We're the Millers"، وأفضل مشاجرة حصل عليها أورلاندو بلوم مع إيفانجلين ليلي ضد "الأوركس" في فيلم "The Hobbit: The Desolation of Smaug"، وأفضل أداء بدون قميص ذهبت إلى زاك إيفرون عن فيلمه "That Awkward Moment".

ولم تنته الجوائز عند هذا الحد فقط حيث حصل فان ديزل وبول ووكر على جائزة أفضل ثنائي، وجائزة أفضل بطل خارق لهينري كافيل عن فيلم " Man of Steel "، وأفضل أداء مرعب لبراد بيت عن فيلمه " World War Z "، وحصل جاريد ليتو على جائزة أفضل تحول على الشاشة في فيلم " Dallas Buyers Club "، أما ليوناردو دي كابيرو فحصل على جائزة "WTF Moment" أو "الموقف الأكثر غرابة" عن فيلمه "The Wolf of Wall Street ".

شاهد ريتا أورا تعري زاك إيفرون بعد فوزه بجائزة أفضل أداء بدون قميص

كلمات متعلقة mtv زاك إيفرون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"