الحمل لم يمنع ميلا كونيس من تسلم جائزة "أفضل شريرة" في حفل "MTV" للأفلام

الحمل لم يمنع ميلا كونيس من تسلم جائزة "أفضل شريرة" في حفل "MTV" للأفلام

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 14 أبريل 2014 - 17:53 | آخر تحديث: الأثنين ، 14 أبريل 2014 - 20:28
ميلا كونيس تتسلم "الفشار الذهبي" ميلا كونيس تتسلم "الفشار الذهبي"
أعربت الممثلة الحسناء ميلا كونيس عن سعادتها البالغة بفوزها بجائزة أفضل "شريرة" في حفل جوائز "MTV" للأفلام الذي أقيم الأحد 13 أبريل.

وحصلت كونيس على الجائزة بعد دور الساحرة الشريرة الذي قدمته في فيلمها " Oz The Great and Powerful"، وذلك في الحفل الذي أقامته " MTV " على مسرح "نوكيا" بلوس أنجلوس.

ورغم ارتدائها لفستان أسود واسع لتداري معالم حملها من خطيبها الممثل آشتون كوتشر، إلا أنه كان واضحا أمام الجميع معالم الحمل على بطنها.

ميلا كونيس تحصل على جائزة أفضل شريرة في "MTV"


وقالت كونيس أثناء تتويجها بالـ "فشار الذهبي": "هذه حتى الآن الجائزة الأكثر مرحا التي حصلت عليها"، وأضافت: "كما أنني لاحظت أنني فزت بالجائزة رغم أنني المرأة الوحيدة المرشحة لها، شكرا لكم جزيلا".

وبعد تتويجها بدقائق، عادت كونيس على المسرح لتقديم جائزة الـ " Trailblazer " لشريكها بفيلم " Jupiter Ascending " تشانينج تيتوم، والتي أثنت على قدراته في تقديم الأدوار الكوميدية والدرامية على حد سواء.


وشهد حفل جوائز "MTV" للأفلام تتويج العديد من النجوم، حيث فازت جينفر لورانس بجائزة أفضل ممثلة وجوش هوتشرسن بجائزة أفضل ممثل، وفيلمهما " The Hunger Games: Catching Fire " بجائزة فيلم العام.

أما جائزة أفضل قبلة فكانت من نصيب ويل بوتلر وجينفر أنستون وإيما روبرتس في فيلمهم " We're the Millers "، وأفضل مشاجرة حصل عليها أورلاندو بلوم مع إيفانجلين ليلي ضد "الأوركس" في فيلم " The Hobbit: The Desolation of Smaug "، وأفضل أداء بدون قميص ذهبت إلى زاك إيفرون عن فيلمه " That Awkward Moment ".

ولم تنته الجوائز عند هذا الحد فقط حيث حصل فان ديزل وبول ووكر على جائزة أفضل ثنائي، وجائزة أفضل بطل خارق لهينري كافيل عن فيلم " Man of Steel "، وأفضل أداء مرعب لبراد بيت عن فيلمه " World War Z "، وحصل جاريد ليتو على جائزة أفضل تحول على الشاشة في فيلم " Dallas Buyers Club "، أما ليوناردو دي كابيرو فحصل على جائزة "WTF Moment" أو "الموقف الأكثر غرابة" عن فيلمه "The Wolf of Wall Street ".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"