مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 10 فبراير، 2014 | آخر تحديث: الاثنين، 10 فبراير، 2014
عز وزينة

في تسارع لأحداث قضية الممثلين زينة وأحمد عز، خرج المستشار مرتضى منصور الموكل من الممثل الشهير في أولى تصريحاته النارية عن القضية.

قال منصور: "زينة تستعين بأوراق ومستندات مزورة في بلاغها ضد عز الذي تطالبه فيه بإثبات نسب ابنيها له، وطالبنا بالاحتفاظ بكل حقوق عز في الرد على التشهير به، ولذلك تقدمنا ببلاغ في مكتب النائب ضدها"، حسب موقع صحيفة "الوطن".

وبوصول الأمر لساحة القضاء، تكون قضية زينة وعز اتخذت منحنى جديد من مجرد أخبار بالصحف دون تأكيدات أو نفي من أصحاب الشأن لتدخل قانوني بينهما.

بدأ الأمر بين النجمين في نهاية يناير المنصرم، وبالتحديد حين عادت زينة من الولايات المتحدة الأمريكية وبصحبتها طفلين توأم هما "عز الدين" و"زين الدين"، وأكدت لمقربين منها أنهما أبناء النجم الشهير، ووسط صمتهما تداولت الصحف العديد من التفاصيل حول زواجهما قبل سفرها ووضعها للطفلين في أكتوبر 2013.

عز تقدم ضد زينة ببلاغ في الأحد التاسع من فبراير، يتهمها فيه بـ"التشهير به من خلال وسائل اﻹعلام واتهامها له بأنه تزوجها بعقد عرفي وأنجب منها طفلين وهو ما لم يحدث"، لكنها كانت سبقته بساعات في بلاغها ضده لإثبات النسب. (التفاصيل)