زينة وأحمد عز
تقدم الممثل أحمد عز للنائب العام هشام بركات ببلاغ ضد الممثلة زينة.
جاء في البلاغ المقدم من عز ضد زينة يتهمها فيه بـ"التشهير به من خلال وسائل اﻹعلام واتهامها له بأنه تزوجها بعقد عرفي وأنجب منها طفلين وهو ما لم يحدث"، على حد قوله.
وطالب النائب العام بسرعة التحقيق في الواقعة واتخاذ اﻹجراءات القانونية ضدها، حسب موقع صحيفة "الشروق".
وكان موقع صحيفة "الوطن" نشر أن عز قابل النائب العام عصر الأحد التاسع مع فبراير.
ومن ناحية أخرى، كانت زينة تقدمت في أمس، الثامن من فبراير، ببلاغ بقسم أول مدينة نصر ضد عز تطالبه فيه بالاعتراف بابنيها "زين الدين" و"عز الدين"، وتم إحالته للنيابة الأحد، حسب ما جاء بموقع صحيفة "الوفد".
أزمة زينة وعز ظهرت منذ عدة أسابيع على أعقاب عودة الممثلة الشهيرة للبلاد بعد قضائها لشهور طويلة في الولايات المتحدة الأمريكية، ونشرت الصحف أنها وصلت للمطار بصحبة طفلين أدعت أنهما ابنيهما من عز، وسط تجاهل عز للرد على هذه الأقاويل، وكذلك زينة.
زينة وعز اجتمعا في فيلمين سينمائيين هما "الشبح" وتم عرضه عام 2007 و"المصلحة" في عام 2012.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 9 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 14 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام