خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 فبراير، 2014 | آخر تحديث:
جوليا روبرتس مع إدريس إلبا وجورج كلوني

أثبتت النجمة الأمريكية جوليا روبرتس أنها مازالت محتفظة بكامل جمالها وأنوثتها منذ فيلمها الشهير Pretty Woman عام 1990، بعد ظهورها في غلاف عدد مجلة Vanity Fair، لشهر مارس المقبل.

وتظهر جوليا (46 عاما) في غلاف العدد المخصص بالكامل للأوسكار، وهي تجلس في حضن الممثل إدريس إلبا، وارتدت بدلة قصيرة أبرزت ساقيها بشكل لافت للنظر.

وحرص مصور غلاف المجلة على جمع مجموعة من أبرز النجوم المرشحين لجائزة الأوسكار في 2014، ومنهم جاريد ليتو المنافس على جائزة "أفضل ممثل مساعد" عن دوره في فيلم Dallas Buyers Club، وتشيويتيل إيجوفور المرشح لجائزة "أفضل ممثل" عن دوره في فيلم 12 Years a Slave، ولوبيتا نيونجو المرشحة لجائزة "أفضل ممثلة مساعدة" عن دورها في نفس الفيلم.

كذلك لم يخلو الغلاف من نجوم نالوا جائزة الأوسكار خلال السنوات الماضية، مثل جورج كلوني والذي يعتبر الصديق المقرب لجوليا روبرتس في الوسط الفني، بالإضافة إلى مارجوت روبي بطلة الفيلم المرشح للأوسكار The Wolf of Wall Street.

وتنافس جوليا روبرتس في الحفل الـ 86 للأوسكار في فئة "أفضل ممثلة مساعدة" عن دورها في فيلم August: Osage County، والذي يعتبر ثالث ترشيح لها لجائزة الأوسكار. (شاهد أبرز المنافسين على أوسكار 2014)

وكانت جوليا روبرتس فازت من قبل بجائزة الأوسكار عام 2001 عن دورها في فيلمErin Brokovich، والمستوحى عن أحداث حقيقية حول أم مطلقة تعمل كمساعدة في مكتب للمحاماة وتسعى للإيقاع بإحدى الشركات المتهمة بتلويث بلدة صغيرة.

وسيقام الحفل الـ 86 لتوزيع جوائز الأوسكار في الثاني من مارس المقبل، وستقوم بتقديمه الممثلة الكوميدية ومقدمة البرامج إلين دي جينيريس.