FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 9 يناير، 2014 | آخر تحديث: الخميس، 9 يناير، 2014
دي كابريو خلال المشهد

إذا لم تستطع متابعة أغلب الأخبار الفنية خلال الأيام الماضية، تستطيع أن تفعل ذلك الآن عبر السطور التالية.

ويقدم FilFan.com أكثر 5 موضوعات شعبية خلال الأيام الماضية من هذا الأسبوع، وهي الموضوعات الأكثر قراءة وتفضيلا من زوار الموقع في الأيام الماضية.

آثار الحكيم لعادل إمام تعليقا على مشاهده الإباحية: أنت لا تحترم زميلاتك!

خامس الأخبار هذا الأسبوع من حيث "الشعبية"، آثار الحكيم تعنف زميلها عادل إمام.

و شنت الفنانة آثار الحكيم هجوما عنيفا على النجم عادل إمام، بسب المشاهد الإباحية في أفلامه، وتعليق الأخير عليها.

وقالت آثار الحكيم في تصريحات لقناة "دريم" الفضائية إن إمام يعترف في وسائل الإعلام بأنه يقبل الفنانات "قبلات حقيقية" في أفلامه، بينما يرفض في الوقت ذاته أن تعمل ابنته في الفن وتفعل ذلك. (التفاصيل)

"أسرار عائلية" في دور العرض رغم أنف الرقابة
وجاء خبر الفيلم المثير للجدل في المركز الرابع فيما يخص اختيارات قراء FilFan.com لهذا الأسبوع.

ومنحت لجنة التظلمات في جهاز الرقابة على المصنفات الفنية الضوء الأخضر للفيلم المثير للجدل "أسرار عائلية" بعد شد وجذب بين صناع العمل والجهاز لعدة أشهر.

وبحسب صحيفة "الوطن" المصرية جاء قرار إجازة الفيلم لعرضه في صالات السينما بعد لجوء صناع العمل للجنة التظلمات التابعة للرقابة.

وذكرت الصحيفة بأن لجنة التظلمات اتفقت مع مخرج الفيلم هاني فوزي على حذف إحدى الشتائم المتواجدة في أحد المشاهد وتخفيف مشهد يجمع بين مثليين على السرير ليبدأ بلحظة دخولهما لغرفة النوم وينتهي بقيامهما من السرير. (التفاصيل)

هيفاء وهبي مثيرة بشعر أحمر في احتفال رأس السنة
ظهور هيفاء وهبي بفستان مثير وشعر أحمد، جعلها تأتي في ثالث اختيارات القراء لهذا الأسبوع.

وظهرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بفستان مثير في حفلتها التي أحيتها ببيروت بمناسبة رأس السنة.

وابتعدت هيفاء وهبي هذا العام عن زي "السلوبت" الذي ظهرت به في احتفال بالعامين الماضين وارتدت فستان طويل مفتوح بفتحة طويلة من جانب رجلها. (التفاصيل)


جينيفر جراوت تعتنق الإسلام
وهو الخبر الذي جاء مفاجئا لكثيرين، ليأتي في مركز الوصافة هذا الأسبوع.

فاجأت متسابقة الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب Arabs Got Talent جينيفر جراوت محبيها باعتناق الدين الإسلامي.

وانتشر فيديو لـ "جراوت" على موقع يوتيوب وهي تنطق الشهادتين ثم قامت بعد ذلك بتلاوة سورة الفاتحة.

وظهر مع جينيفر جراوت في الفيديو صديقها المغربي "سعيد" راقص الأكروبات ومعهما رجل يخاطبها باللغة الأمازيغية لا تجد صعوبة في فهمه يطلب منها النطق بالشهادتين كما يخبرها عن الصوات الخمس ليقاطعه صديقها ويخبره بأن جينيفر تحفظ الفاتحة لتقوم بتجويدها أمامهما. (التفاصيل)

دي كابريو يصدم خلال تصويره لمشهد جنسي
أعلى الأخبار قراءة في هذا الأسبوع، دي كابريو يصاب بالصدمة خلال تصوير مشهد جنسي!

وعلى الرغم من احترافية النجم العالمي ليوناردو دي كابريو في تصوير المشاهد الجنسية خاصة وأن غالبيتنا لا ينسى مشهد زجاج السيارة الشهير مع كيت وينسلت في فيلم Titanic، إلا أن النجم الوسيم تعرض لصدمة خلال تصويره لهذه النوعية من المشاهد في أحدث أفلامه السينمائية The Wolf of Wall Street المعروض حالياً في السينمات.

وتسبب في صدمة دي كابريو (39 عاماً) الممثلة الصاعدة مارجوت روبي (28 عاماً) التي تشاركه بطولة الفيلم ووصفت المشهد على النقيض بأنه "كان غريبا وطريفا" في ذات الوقت. (التفاصيل)

وعن تفاصيل الواقعة روت مارجوت روبي لمجلة Manhattan في عددها ليناير/فبراير بأنها أثناء تصويرها للمشهد الجنسي مع دي كابريو قامت بدفع رأسه للجانب الآخر بسبب حجبه الضوء عليها من ناحيته ما أثار صدمة للنجم المخضرم ولمحت في عينيه نظرة وكأنه يقول لها: "هل فعلت هذا للتو؟".