"أسرار عائلية" في دور العرض رغم أنف الرقابة

"أسرار عائلية" في دور العرض رغم أنف الرقابة

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 يناير 2014 - 16:15 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 يناير 2014 - 17:5
مشهد من فيلم "أسرار عائلية" مشهد من فيلم "أسرار عائلية"
منحت لجنة التظلمات في جهاز الرقابة على المصنفات الفنية الضوء الأخضر للفيلم المثير للجدل "أسرار عائلية" بعد شد وجذب بين صناع العمل والجهاز لعدة أشهر.

وبحسب صحيفة "الوطن" المصرية جاء قرار إجازة الفيلم لعرضه في صالات السينما بعد لجوء صناع العمل للجنة التظلمات التابعة للرقابة.

وذكرت الصحيفة بأن لجنة التظلمات اتفقت مع مخرج الفيلم هاني فوزي على حذف إحدى الشتائم المتواجدة في أحد المشاهد وتخفيف مشهد يجمع بين مثليين على السرير ليبدأ بلحظة دخولهما لغرفة النوم وينتهي بقيامهما من السرير.

وكانت الرقابة على المصنفات الفنية اشترطت حذف 13 مشهدا في الفيلم من أجل عرضه للجمهور والتي رآها الجهاز بأنها منافية لتقاليد المجتمع الشرقي. (التفاصيل)
ولم يتبقى سوى الحصول على توقيع رئيس الرقابة والمسؤولين والموافقة على نسخ الفيلم من أجل عرضه والمقرر بأن يكون في إجازة منتصف العام.

وفيلم "أسرار عائلية" من تأليف محمد عبد القادر ومن إخراج هاني فوزي ويشارك في بطولته سلوى محمد علي وعدد من الوجوه الجديدة منهم محمد مهران وطارق سليمان ومحمد علي وبسنت شوقي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"