وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 13 ديسمبر، 2013 | آخر تحديث:
سارة فاشا

نفت الممثلة والعارضة سارة فاشا، الشهيرة بفوزها في مسابقة لملكات الجمال أقيمت في لوس أنجلوس، هجوم جماعة الإخوان المسلمين عليها وإدعائهم بوجود فيلم إباحي لها.

وأبدت سارة تعجبها من محاولات الإخوان لتشويه صورتها، قائلة: "لست واثقة لماذا جماعة الإخوان المسلمين تستهدفني، ربما يحاولون خلق حالة من الجدل ضدي لجذب الناس إلى جانبهم".

وتابعت: " لديهم أجندتهم الخاصة، لست واثقة ما السبب وراء الجدل"، وذلك حسب تصريحاتها في مداخلة هاتفية للإعلامي محمد الغيطي في برنامج "صح النوم" على قناة "التحرير".

وكان الطريف في الأمر، ترجمة الغيطي لتصريحاتها بالإنجليزية، والذي اكتفى بقوله أنها فخورة بالفوز بالجائزة ولا تريد الحديث عن الماضي بعد عودتها لمصر.

وفي ختام مداخلتها قالت سارة إنها "ستحل ضيفة على البرنامج الأسبوع المقبل بعد انتهاء إجازتها في شرم الشيخ"، وذلك بعدما ألح الغيطي عليها وطلب منها أن تعده بالحضور للحديث باستفاضة عن ملابسات الأمر.

ومن المعروف أن سارة حصلت على وشاح ملكة جمال مصر في المسابقة التي أجريت في لوس أنجلوس لملكات الجمال نظرا لأنها تحمل جواز سفر مصري، إلا أن ذلك لا يعني فوزها بلقب ملكة جمال مصر رسميا نظرا لأن مسابقة ملكة جمال مصر لم تعقد منذ 2011. (التفاصيل).

شاهد ترجمة الإعلامي محمد الغيطي لتصريحات سارة فاشا