"Face to face" تنفي فوز سارة أبو فاشا بلقب ملكة جمال مصر

سارة أبو فاشا ليست ملكة جمال مصر لعام 2013 سارة أبو فاشا ليست ملكة جمال مصر لعام 2013
نفى يوسف سباهي صاحب وكالة "Face to face" لعارضات الأزياء المنظمة لمسابقة ملكة جمال مصر، ما تردد عن فوز سارة أبو فاشا بلقب ملكة جمال مصر لعام 2013، مؤكدا أن المسابقة لم تنظم هذا العام من الأساس.

ونفى سباهي ما تردد على وسائل التواصل الإجتماعي حول فوز سارة باللقب، قائلا: "ننكر كل هذه الإدعاءات، فلقب ملكة جمال مصر لم تفز به أي متسابقة منذ عام 2011".

وفسر سباهي أن سارة أبو فاشا ممثلة أمريكية مصرية تعيش في أمريكا، وشاركت بالفعل في مسابقة لملكات جمال الكون أقيمت يناير الماضي في لوس أنجلوس، والتي حصلت خلالها على وشاح ملكة جمال مصر نظرا لأنها تحمل جواز سفر مصري.

وأوضح سباهي أن ذلك يعني أن سارة ليست ملكة جمال مصر الرسمية لأن المسابقة لم تعقد منذ 2011، لكنه في الوقت نفسه شدد على تجهيزه لعودة قوية للمسابقة العام المقبل.

ومن المعروف أن وكالة " Face to face " هي المؤسسة الوحيدة التي تحمل رخصة إجراء مسابقات الجمال في مصر، وهي المنظم الرسمي للمسابقة منذ 1998.

ومن ناحيتها قالت سارة: "لست مضطرة لأن أبرهن لكل شخص منكم ما حدث، لم أقل شيئا كاذبا. إذا كنتم لا تفهموا كيف تجرى مسابقات الجمال فهذه ليست مشكلتي."




وتابعت: "الآن أعرف لماذا يتجاهل الناس الطاقة السلبية، كل ما في الأمر أنني شاركت في مسابقة في بيفرلي هيلز وفجأة حدث الأمر. لا يعني ذلك أنني أفضل منكم أو أنكم أفضل مني".



وفيما يلي توضيح وكالة "Face to face" عبر صفحتهم على موقع "Facebook" لسوء الفهم الذي وقع



كلمات متعلقة سارة أبو فاشا
comments powered by Disqus

2013© بوابة FilFan.com يتم تطويرها وإدارتها بواسطة