مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 28 سبتمبر، 2013 | آخر تحديث: السبت، 28 سبتمبر، 2013
عمرودياب في لقطة من كليب "الليلة"

طرح النجم عمرودياب، منذ قليل، فيديو كليب "الليلة، والذي بدأ عرضه الاثنين الماضي بجميع دور العرض المصرية.

ونشر "الهضبة" علي قناته الرسمية بموقع YouTube، الكليب بجودة عالية، بعدما تعرض للتسريب أمس علي العديد من الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعي Facebook. (التفاصيل).

شاهد كليب عمرو دياب "الليلة"

وظهر دياب خلال الكليب الذي تم تصويره في "‏ميكونوس"‬ باليونان في أحد الأماكن المطلة على البحر، محاطا بالعديد من العارضات اللاتي يتراقصن حوله مع غروب الشمس، وارتدي بدلة زيتي على "تي شيرت" أبيض، منتعلا "الشبشب" في قدميه، ربما بسبب تأثره بالأجواء الصيفية التي صور بها الفيديو كليب. (جمهور دياب بمواقع التواصل الاجتماعي يدافعون عن #شبشب_عمرو ويعتبرونه الموضة المقبلة)


وأتاحت "موبينيل" لجمهور دياب تحميل الكليب، قبل أيام، عن طريق الاتصال من خلال الهاتف المحمول على رقم " 9988 ".

كما ظهرت مع دياب في الكليب العارضة راشيل بارنيز التي تبلغ 25 عاما وسبق أن ظهرت مع المطرب الشاب جستين بيبر في فيديو كليب " Boyfriend". (تعرف علي معلومات أكثر عن الموديل التي ظهرت مع دياب).

كليب "الليلة" رؤية الفنان عمرو دياب، وإخراج مايكل برنارد، وتم تصويره في "‏ميكونوس"‬ ‫في ‏اليونان، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عمرو طنطاوي وتوزيع أسامة الهندي، وتم طرحها في ألبوم دياب الأخير، الذي حمل اسم الأغنية.

وبمناسبة مرور 30 سنة على احتراف النجم عمرو دياب الغناء، قرر موقع FilFan.com الاحتفال بهذه المناسبة بطريقة مختلفة.

مشوار طويل ملئ بالنجاحات، استطاع دياب خلاله الوصول إلي قلوب الملايين، ولأنه مختلف كان من الضروري أن نحتفل بمرور ٣٠ عاما علي بداية مشواره الفني بشكل مختلف أيضاً، لذلك قررنا أن نقدم أهم محطاته الفنية في شكل تفاعلي ليتأكد الجميع أن ٣٠ عاما من النجاح لم تأت من فراغ.

تصفح مشوار النجم الكبير عمرودياب من خلال هذا الرابط.