محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 22 مارس، 2024 | آخر تحديث:
محمود كهربا

روى محمود كهربا لاعب النادي الأهلي كواليس الأزمة التي تعرض لها، بعد توقيعه عقد الإعارة لنادي اتحاد جدة في عام 2016، متهما مسئولي اتحاد الكرة في ذلك الوقت، مجدي عبد الغني رئيس لجنة شؤون اللاعبين، ورئيس الاتحاد أحمد مجاهد، بالتسبب في تعرضه للظلم.

محمود كهربا

وقال محمود كهربا خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري" المذاع عبر قناة القاهرة والناس: "سنة 2016 طلعت إعارة للسعودية من الزمالك، في نادي اتحاد جدة، ووقعت العقد على بياض من ثقتي وحبي لنادي الزمالك، لكن فوجئت إنهم قاموا بملء العقد في 2017، ووثقوه في اتحاد كرة القدم في 2018، رغم إن العقد يعتبر لاغيا بعد 30 يوما إذا لم يتم توثيقه، وزودوا على عقدي 4 سنين".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

محمود كهربا

وأضاف: "وقت توثيق العقد كان مجدي عبد الغني مدير لجنة شؤون اللاعبين، وأحمد مجاهد رئيس الاتحاد، والمفروض لجنة شؤون اللاعبين تراجع العقد وتتحقق من صحته، ووقت توقيعه والمكتوب فيه قبل الموافقة عليه، وقام نادي الزمالك بدفع الرسوم في البنك".

محمود كهربا

وتابع: "رفعت قضية في الاتحاد الدولي لكرة القدم، والاتحاد الدولي أرسل للاتحاد المصري يسأله هل عقد كهربا سليم، وكان ردهم إن العقد سليم 100%".

طالع أيضا - بسنت أبو باشا لـ"في الفن": بقول لـ يحيى الفخراني يا "جدو" في كواليس "عتبات البهجة" ومشهد ضربي كان حقيقي و"الحشاشين" مسلسل مبهر

وأكمل: "هذا الموضوع هيفضل كابوس يطارد مجدي عبد الغني وأحمد مجاهد طول حياتهم، وفي كل حتة دايما أقول ربنا هيجيب حقي منهم في الدنيا والآخرة، لأنهم أذوني في حياتي وشغلي ومصدر رزقي واتوقفت".

اقرأ أيضا:

أحمد عبد الوهاب لـ"في الفن": تعرضت لإصابة خلال تصوير المعارك في "الحشاشين" وأضفت لازمة "فاهم قصدي" في "أشغال شقة"

ميار الببلاوي: ياسر جلال كسفني ومطلعش جدع معايا

سمية الخشاب تكشف عن تعرضها لإصابة في "رامز جاب من الآخر" وتهاجم البرنامج: بيعمل مشاهدات على حساب صحة الناس

أحمد سعد عن ارتدائه قميص "الشبك" والحلق: خرمت ودني والدنيا كلها مخرومة ... وعملت زي البنات


طالع أيضا: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5