نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 22 مارس، 2024 | آخر تحديث:
أحمد عبد الوهاب

كشف الفنان والمؤلف أحمد عبد الوهاب عن قرب عرض الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي" وطلب من الجمهور مراجعة الجزء الأول قبل مشاهدته.

وقال أحمد عبد الوهاب لـFilFan.com: "مسلسل البيت بيتي 2 جاهز للعرض وإن شاء الله ينزل بعد العيد، في الجزء التاني هنكمل حاجات من الجزء الأول، ولازم الناس تكون فاكرة تفاصيل الجزء الأول عشان في حاجات كتير مربوطة بيه، الناس لازم تراجع".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

بوستر مسلسل "البيت بيتي"

وشارك أحمد عبد الوهاب في التمثيل بمسلسل "البيت بيتي" الجزء الأول، إلى جانب كتابته وقدم دور "سمير" العم الذي كان سببا في كل ما حدث بعد قتله لوالديه عن طريق الخطأ.

نرشح لك: أحمد عبد الوهاب لـ"في الفن": تعرضت لإصابة خلال تصوير المعارك في "الحشاشين" وأضفت لازمة "فاهم قصدي" في "أشغال شقة"

مسلسل "البيت بيتي" مكون من 10 حلقات ودارت أحداث الجزء الأول في إطار من الرعب والكوميديا حول شخصية "بينو" والتي جسدها مصطفى خاطر، يرث "بينو" من والده قصر ويكتشف أنه مسكون بالأشباح، كما تجمعه الصدفة مع "كراكيري" والذي جسده كريم محمود عبد العزيز ويخوضان معا الكثير من المغامرات.

المسلسل من بطولة كريم محمود عبد العزيز، ومصطفى خاطر، وميرنا جميل، وسليمان عيد وغيرهم نخبة من النجوم. "البيت بيتي " من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب ومن إخراج خالد مرعي.

أحمد عبد الوهاب

يذكر أن أحمد عبد الوهاب يشارك في رمضان 2024 بمسلسل "الحشاشين" ويقدم دور "يحيى" فارس في الجيش السلجوقي الذي يواجه "الحشاشين" بحثا عن ثأر والديه بعد مقتلهما على يد هذه الفرقة.

أحمد عبد الوهاب من مسلسل "الحشاشين"

كما ظهر ضيف شرف في مسلسل "أشغال شقة" مع هشام ماجد وأسماء جلال ومصطفى غريب وشيرين وسلوى محمد علي عدد من ضيوف الشرف، تأليف شيرين وخالد دياب، إخراج خالد دياب.

أحمد عبد الوهاب من مسلسل "أشغال شقة"

كما يشارك كمؤلف مع كريم سامي لمسلسل "خالد نور وولده نور خالد" الذي يعرض في النصف الثاني من الشهر الكريم.

اقرأ أيضا:

تامر حسني ودرة وأصالة وأحمد زاهر وبناته … النجوم يجتمعون في إفطار مي عمر ومحمد سامي

سمية الخشاب تكشف عن تعرضها لإصابة في "رامز جاب من الآخر" وتهاجم البرنامج: بيعمل مشاهدات على حساب صحة الناس

بسنت أبو باشا لـ"في الفن": بقول لـ يحيى الفخراني يا "جدو" في كواليس "عتبات البهجة" ومشهد ضربي كان حقيقي و"الحشاشين" مسلسل مبهر

ميار الببلاوي: ياسر جلال كسفني ومطلعش جدع معايا

طالع أيضا: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5