محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 مارس، 2024 | آخر تحديث:
محمد رحيم

أعلن الفنان محمد رحيم تراجعه عن قرارا الاعتزال الذي اتخذه الشهر الماضي، وأعلن عنه عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشر محمد رحيم عبر حسابه في موقع فيسبوك رسالة لجمهوره بالفيديو، وكتب معلنا تراجعه عن الاعتزال: "أنا مش هقولكم غير اني بكيت بالدموع من كتر الإحساس اللى في الرسائل اللى بعتوهالي. خلاص ياجماعه أنا هرجع تاني علشان خاطركم انتوا بس يا اعظم جمهور وعائله في العالم وربنا ميحرمناش من بعض أبدا وبشكركوا جدا على سؤالكم المستمر عنى".

محمد رحيم

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وأضاف: "أنا محظوظ بوجودكم في حياتي وآسف جدا جدا لو كنت زعلت أي حد وان شاء الله هرجع تاني بطاقه أكبر علشان احاول أسعدكم بكل الطرق والأشكال ورمضان كريم محمد رحيم".

محمد رحيم

وكان جمهور محمد رحيم فوجئ الشهر الماضي برسالة يعلن فيها تعليق جميع نشاطاته الفنية لأجل غير مسمى وحتى إشعار آخر، بالإضافة إلى تلويحه باعتزال الفن والسفر خارج البلاد.

طالع أيضا - #شرطة_الموضة: هيفاء وهبي بفستان قصير ومفتوح في عرض Louboutin في باريس

وكتب محمد رحيم في رسالة وجهها لجمهوره ومتابعيه: "تعليق كل نشاطاتي الفنية لأجل غير مسمى حتى إشعار آخر، مع احتمالية اعتزال المهنة والسفر خارج البلاد".

رسالة محمد رحيم الأولى عن الاعتزال

ونشر محمد رحيم رسالة طويلة شرح فيها أسباب اتخاذه هذا القرار، بسبب عدم دعوته لحضور حفل "ليالي سعودية مصرية" الأول، الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية مساء أمس الأحد 18 فبراير، بحضور كوكبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام.

رسالة محمد رحيم الأولى عن الاعتزال

وقال محمد رحيم في رسالته: "سؤال ياجماعه هو ينفع حفله زي دي تعزموا كل ملحنين وصناع الموسيقى في مصر الا محمد رحيم طيب ازاي ؟؟ ده أشهر وأهم اغاني النجوم دي كلها من اعمالي يعني شيرين اللى طلعت غنت مشاعر والوتر الحساس وصبري قليل كل دي حاجات محمد رحيم مع احترامي لكل المبدعين اللى موجودين طبعا كلهم فوق راسي واخواتي وعمرو دياب اللى قاعد ده انا واخد معاه جائزه ال ميوزيك اوورد العالميه وطلع غنى غنوتي وهو بيستلم جائزته سنه 2001 (حبيي ولا على باله ) (التفاصيل)


أقرأ أيضا:

رمضان 2024- سمية الخشاب بالنقاب … إطلاق البوسترات الرسمية لمسلسل "بـ100 راجل"

محمد سلام وهند عبد الحليم ورشدي الشامي في كواليس تسجيل المسلسل الإذاعي "غير صالح للنشر"

أهم محطات قصة حب جورجينا رودريجيز وكريستيانو رونالدو ... دامت 8 سنوات وتتكلل بالزواج غدا في الرياض

رامز جلال بشعر بنفسجي ممسكا بنعامتين وكلب في بوستر برنامجه الرمضاني "رامز جاب من الآخر"


طالع أيضا: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5