محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 4 مارس، 2024 | آخر تحديث:
سارة المنتصر بالله

تشارك الفنانة سارة المنتصر بالله، ابنة الفنان الراحل المنتصر بالله، في موسم دراما رمضان 2024 من خلال عملين هما "الحشاشين"، مع النجم كريم عبد العزيز ونخبة من النجوم، و"فراولة" مع النجمة نيللي كريم ومجموعة من النجوم والفنانين.

سارة المنتصر بالله كشفت خلال استضافتها في برنامج "هو وهن" المذاع عبر قناة المحور كواليس مسيرتها القصيرة في مجال التمثيل حتى الآن، والتي كانت بدايتها من خلال مشاركتها في مسلسل "جولة أخيرة" الذي عرض مؤخرا، من بطولة النجم أحمد السقا.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

سارة المنتصر بالله

وقالت سارة المنتصر بالله: "بعد رحيل بابا في 2020 دخلت حالة اكتئاب وقعدت في البيت، بعد 14 سنة عملت فيهم في مدرسة، من مدرّسة لمساعدة مدير لمديرة، لكن كنت حاسة إن المدرسة مش مكاني".

المنتصر بالله

وأضافت: "ماما كانت رافضة دخولي مجال التمثيل، ولما أخذت القرار قعدت مع زوجي والأولاد، وكان رأيهم إني لازم أرجع أشتغل وأخرج من البيت وأعمل حاجة بحبها، وزوجي شجعني أدخل ورش تمثيل".

طالع أيضا - رمضان 2024- خالد النبوي في مواجهة أولاده الـ6 وبداية قصة حب جديدة … ملاحظات على برومو "إمبراطورية ميم"

وتابعت: "دخلت أكثر من ورشة تمثيل بدون الكشف عن اسم والدي يعني دخلت باسم جدي، علشان أتأكد هل التمثيل حلم قادرة أحققه أو سراب".

سارة المنتصر بالله

وردا على سؤال عن كواليس مشاركتها في مسلسل "جولة أخيرة"، قالت سارة المنتصر بالله: "كانت عن طريق زميل في بدايته هو أحمد أبو زيد، أنا كنت بعمل أودشن لمسلسل الحشاشين، وهو لمسلسل جولة أخيرة، ودخلت العمل بالصدفة".

وأكدت سارة المنتصر بالله سعادتها بالمشاركة في الموسم الرمضاني بقولها: "الحشاشين" عمل تاريخي عظيم، ولو شاركت في مشهد واحد يتكتب في مسيرتي.

سارة المنتصر بالله

ومسلسل "الحشاشين" تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، ميمى جمال، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف.

مسلسل "فراولة" تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف.


اقرأ أيضا:

ملخص تصريحات سهام جلال في "تفاصيل" ... سبب لجوئها لتيك توك وطلبها المساعدة من أحمد السقا وأمير كرارة ورأيها في نيللي كريم وياسمين صبري

لماذا كشفت داليا مصطفى عن إصابتها بالسكري الآن ... تعرف على القصة كاملة

حازم إيهاب يرزق بمولودته الثانية ... اختار لها هذا الاسم

رمضان 2024- يسرا اللوزي متخوفة من "صلة رحم": الفكرة "شائكة" ولا أتوقع أن يتقبله الجمهور بسهولة

طالع أيضا: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5