محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 4 مارس، 2024 | آخر تحديث:
هشام إسماعيل

يلتقي الفنان هشام إسماعيل بجمهوره خلال شهر رمضان المقبل بأوجه متعددة، من خلال مشاركته في أكثر من مسلسل من الأعمال التي تتنافس في موسم رمضان 2024، ومنها مسلسل "عتبات البهجة" مع النجم يحيى الفخراني.

وكشف هشام إسماعيل في مداخلة هاتفية في برنامج "السفيرة عزيزة" مع الإعلاميتين نهى عبدالعزيز ورضوى حسن عبر قناة dmc تفاصيل دوره في "عتبات البهجة" قائلا: "دوري هو مدرس كيمياء يملك سنتر تعليمي بالمشاركة مع بطل العمل يحيى الفخراني، ونشوف سلبيات وإيجابيات هذه الشراكة".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

هشام إسماعيل

وردا على سؤال عن كواليس التصوير، قال: "الأستاذ يحيى الفخراني في الحقيقة طبيب لكنه أصبح من دكاترة الإبداع بخبرته ونجاحاته".

هشام إسماعيل

كما كشف هشام إسماعيل تفاصيل مشاركته كضيف شرف في مسلسل "صدفة" مع النجمة ريهام حجاج قائلا: "عندي مشهدين فقط في المسلسل، طالع فيهم ضابط دمه خفيف يحقق مع ريهام حجاج".

طالع أيضا - رمضان 2024- خالد النبوي في مواجهة أولاده الـ6 وبداية قصة حب جديدة … ملاحظات على برومو "إمبراطورية ميم"

هشام إسماعيل

وتابع: "ريهام فنانة جميلة ومتطورة جدا وأعمالها ناجحة دائما، وعندها رؤية إنتاجية وفنية خاصة بالعمل، وأصرت على مشاركتي وهذا يسعدني ويشرفني".

يذكر أن مسلسل "عتبات البهجة" مكون من 15 حلقة، وبطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، معالجة درامية لمدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل.

هشام إسماعيل في مشهد من عتبات البهجة

ومسلسل "صدفة" من بطولة ريهام حجاج، وخالد الصاوي، وعصام السقا، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وميار الغيطى، وفراس سعيد، نور إيهاب، ورشدي الشامي، ورباب ممتاز، ومن إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أيمن سلامة.

وإلى جانب "عتبات البهجة" و"صدفة"، يتواجد هشام إسماعيل في موسم رمضان من خلال أدواره في مسلسل "الكبير أوي 8"، و"لانش بوكس"، وأيضا مسلسل "كوبرا".


اقرأ أيضا:

ملخص تصريحات سهام جلال في "تفاصيل" ... سبب لجوئها لتيك توك وطلبها المساعدة من أحمد السقا وأمير كرارة ورأيها في نيللي كريم وياسمين صبري

لماذا كشفت داليا مصطفى عن إصابتها بالسكري الآن ... تعرف على القصة كاملة

حازم إيهاب يرزق بمولودته الثانية ... اختار لها هذا الاسم

رمضان 2024- يسرا اللوزي متخوفة من "صلة رحم": الفكرة "شائكة" ولا أتوقع أن يتقبله الجمهور بسهولة

طالع أيضا: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5