محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير، 2024 | آخر تحديث:
محمد الحلو

كشف الفنان الكبير محمد الحلو عن تحضيراته لعمل مسرحي جديد، يعيد من خلاله تقديم الدور الذي لعبه الفنان الراحل نجيب الريحاني في الفيلم الشهير "غزل البنات".

وقال محمد الحلو في مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى المصرية: "عايز أعمل مسرحية غزل البنات، وأنا هبقى نجيب الريحاني، وبدور على مطربة تلعب دور ليلى مراد".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

محمد الحلو

وردا على سؤال عن دور موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب في أحد مشاهد الفيلم، قال محمد الحلو: "آخر أغنية بيغنيها نجيب الريحاني مش محمد عبد الوهاب كما في الفيلم، وأنا اللي هعمل المشهد".

محمد الحلو

أوضح محمد الحلو أن مرحلة كتابة المسرحية انتهت قائلا: "المشروع إتكتب كله، كتبه ويخرجه مخرج من الإسكندرية اسمه وليد جابر، والألحان للموسيقار أمير عبد المجيد، والأشعار ممكن أمير طعيمة وشعراء آخرين".

طالع أيضا - القصة الكاملة لتلويح محمد رحيم بالاعتزال بعد تجاهل دعوته لحفل "ليالي سعودية مصرية"

محمد الحلو

يذكر أن محمد الحلو كان مقررا أن يشارك في أولى حفلات مشروع "100 سنة غنا" مع الفنان الكبير علي الحجار، لكنه اعتذر عن عدم المشاركة قبل الحفل بوقت قصير.

وشرح محمد الحلو أسباب انسحابه من الحفل في فيديو قال فيه: "أنا لسه راجع من دار الأوبرا المصرية، المفروض إني كنت مع حفلة أخويا وحبيبي وصاحب عمري الأستاذ علي الحجار، بس أنا رحت اكتشفت إن الأغنية اللي كنت هغنيها (لا مش أنا اللي أبكي) للأستاذ عبد الوهاب، ولقيت طبقة غير طبقة صوتي وطبقة نسائية، فاتكلمت مع المايسترو هشام جبر، أول مرة اعرفه، وقال لي لا أنا واخدها من أستاذ عبد الوهاب، فعرفت أنه مش مضبوط".

محمد الحلو

وتابع: "أنا آسف، أنا مش موجود، وانتظرت للساعة الواحدة بعد منتصف الليل منتظر أن ينقلوا الطبقة، وأخبروني أنهم لم يستطيعوا العمل مرة أخرى عليها، ولذلك أنا أيضا لا أستطيع الغناء من غير بروفة، عايزين يعملوا بروفة يوم الحفل أو ما يعملوش، مش أنا دا، أنا آسف جدا، وآسف للفنان الكبير المدرسة علي الحجار".

وردت دار الأوبرا في بيان، أكدت فيه أن الاعتذار جاء نتيجة خلاف نشب بين المطرب الكبير محمد الحلو وقائد الأوركسترا الخاص للمطرب الكبير علي الحجار المايسترو هشام جبر، الذي قام بإعادة توزيع المؤلفات المقدمة في الحفل.

وشددت دار الأوبرا المصرية على أنها ليست طرفا في هذا الخلاف، وليس لها أية صلة به، مشيرة إلى أن أبوابها مفتوحة دائما لجميع المبدعين والفنانين.


اقرأ أيضا:

رمضان 2024 - عصام عمر يكشف تفاصيل دوره في "مسار إجباري": شخصية متكبرة يضطر للتخلي عن حلمه

خاص - أحمد محارب يكشف لـ"في الفن" تفاصيل مسرحية "ميوزيكال سكول" لـ محمد هنيدي في موسم الرياض

لقاء سويدان: حسين فهمي "سيد السيد" جدا ... واتفقنا نعيش متصاحبين في الحلال

وزيرة الثقافة تكشف تفاصيل جديدة عن إصابة محمد منير قبل حفل "ليالي سعودية مصرية": تصرف بالتزام الفنان الأصيل

لايفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل إطلالات النجمات في Joy Awards ... وأسوأ الإطلالات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5