نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 7 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
صلاح الجهينيو كاملة أبو ذكري

رد المؤلف صلاح الجهيني منتج مسرحية "زواج اصطناعي" على المخرجة كاملة أبو ذكري بعد ما كتبته عن المسرحية عقب تعليق الفنان بيومي فؤاد على انسحاب محمد سلام من العمل، ووصف ما قالته أنه جرح عددا كبيرا من الشباب المشاركين في المسرحية.

وكتب صلاح الجهيني عبر حسابه على Facebook: "من الحاجات اللي بتضايق أي فنان هي انتقاد الناس وتقييمهم للعمل من خلال الإعلان دون مشاهدة العمل نفسه … وكان شيء مؤسف جدا لما الناس هاجمت مسلسل قبل ما تشوفه لمجرد أن حواجب البطلة على البوستر معجبتهمش ولكن المؤسف أكثر أن مخرجة ليها تقديرها واحترامها زي الأستاذة كاملة أبو ذكري قررت تهاجم عمل فني وتتهمه أنه اتكتب واتنفذ في 3 أيام بدون ما تشوف منه أي مشهد … متجاهلة مجهود أكتر من 60 شخص اشتغلوا على مدار 5 شهور عشان العمل ده يظهر ويتنفذ على الوجه اللي هما شايفينه بيرضيهم".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وتابع: "أستاذة كاملة أنا مقدر موقفك السياسي والإنساني ولكن يؤسفني أقول لحضرتك أنك جرحتي عدد كبير من الفنانين والشباب المجتهد اللي بيعتبروا حضرتك قدوة ليهم بدون وجه حق".

رسالة صلاح الجهيني

نرشح لك: "المهن التمثيلية" توقف 6 فنانين شباب وتمنع منحهم تصاريح عمل

وكانت المخرجة كاملة أبو ذكري وجهت رسالة للفنان بيومي فؤاد بعد أن أثار الجدل خلال الساعات الماضية بتصريحاته حول الفن خلال عرض مسرحيته "زواج اصطناعي" خلال موسم الرياض.

كاملة أبو ذكري

وعبر حسابها على Facebook، كتبت كاملة أبو ذكري "الأستاذ الفنان إلي كنت واحده من محبيه... لو حضرتك فاكر إنك لما تعمل عمل إتحضر واتكتب واتنفذ في تلات أيام، وتروح تعرضه وترقص وتغني وتضحك وبعد كده تأخد ألاف الدولارات، لو ده بتسميه فن فأنا لا يشرفني إني أكون زميله لك في هذه المهنة".

وأضافت كاملة أبو ذكري: "ولما تكون بتعرض التفاهات دي ده لا يشرف الفن المصري ولما تعرض التفاهه دي وجارك بيدبحوا أطفاله ونساءه ورجاله وتقولي الفن يبقي ماعنديش كلام أقدر أقوله غير إن الإحساس والفن نعمه إنتم أخر ناس تتكلموا عنها".

بيومي فؤاد من مسرحية "زواج اصطناعي"

وكان الفنان بيومي فؤاد قد عبر عن استيائه من حملات الهجوم التي يتعرض لها وزملائه المشاركين في موسم الرياض لهذا العام وسط الأحداث المأساوية التي تشهدها غزة.

وفي مقطع فيديو نشره الصحفي خالد فرج من مسرحية "زواج اصطناعي" التي يشارك بها ضمن فعاليات موسم الرياض قال بيومي فؤاد "أنا فنان مصري وليا الشرف جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف عشان نقدم فننا، إحنا مش جايين نضحك إحنا جايين نقدم فننا ... إحنا محتاجنكم وانتوا محتاجينا". لتصريحات بيومي فؤاد كاملة

مسرحية "زواج اصطناعي" بطولة مي عز الدين، ومحمد أنور، بديلا لمحمد سلام، وبيومي فؤاد ودنيا المصري ومصطفى غريب وإيمان السيد وسليمان عيد.

اقرأ أيضا:

مصطفى بسيط لمنتقدي بيومي فؤاد : انت بتشارك في تقطيع بني آدمين زيك زيهم

حمو بيكا يستقبل مولودته الأولى ويطلق عليها هذا الاسم

تامر أمين معاتبا بيومي فؤاد: محدش طلب منك تتكلم ... وكلنا بنشتغل علشان الفلوس

شركة سيلينا جوميز لمستحضرات التجميل تتبرع لإغاثة الضحايا الفلسطينيين

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم هيقول لنا رأيه في خالد النبوي ومحمد هنيدي ومحمد رمضان وأمير كرارة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5