مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 7 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث: الثلاثاء، 7 نوفمبر، 2023
أمينة خليل وعهد التميمي

وجهت النجمة أمينة خليل رسالة دعم للمناضلة الفلسطينية عهد التميمي التي ألقت شرطة الاحتلال الاسرائيلي القبض عليها مساء الأحد الخامس من نوفمبر الجاري.

ونشرت أمينة خليل عبر خاصية Stories عبر حسابها بتطبيق Instagram، صورة لعهد التميمي، وعلقت كاتبة: "أنا متبعاكي من زمان، من أول فيديو وهي صغيرة، وبتحارب القهر في فلسطين، هدعيلك وربنا هيقوكي، إن شاء الله هتفرج يا عهد".

وتابعت باللغة الإنجليزية: "لا لا لا، هذه الشابة الصغيرة مؤثرة وقوية، سأدعي لك يا عهد".

عهد التميمي

يذكر أن عهد التميميي مواليد 2001 في الضفة الغربية، وعندما كانت في الحادية عشرة من عمرها استحوذت على اهتمام شعبي وإعلامي، بعد أن ظهرت لأول مرة في مقطع فيديو تهدد جنديًا إسرائيليًا بالضرب، وفي عام 2017 اكتسبت عهد شهرة واسعة، بعد انتشار فيديو لها وهي تعض يد جندي إسرائيلي، كان يحاول توقيف شقيقها الأصغر، وفي نفس العام انتشر مقطع فيديو آخر يظهرها وهي تصفع جنديًا إسرائيليا، واعتقلها الاحتلال لمدة ثمانية أشهر.

عهد التميمي


عهد التميمي

عهد التميمي


ويعرض لأمينة خليل حاليا في السينما فيلم "وش في وش" وتدور أحداثه في إطار كوميدي داخل شقة زوجان يجتمع فيها بالصدفة أفراد عائلتي الزوج والزوجة، وتحدث بينهم العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية.

"وش في وش" بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أنوشكا، بيومي فؤاد، أسماء جلال، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، محمود الليثي، دنيا سامي، خالد كمال، والفيلم من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

يذكر أن آخر أعمال أمينة خليل الدرامية كان مسلسل "الهرشة السابعة" في رمضان 2023، وشاركها البطولة محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، حنان سليمان، أحمد كمال، وعدد من الفنانين، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وإنتاج شركة E prodution.

اقرأ أيضا:

مصطفى بسيط لمنتقدي بيومي فؤاد : انت بتشارك في تقطيع بني آدمين زيك زيهم

حمو بيكا يستقبل مولودته الأولى ويطلق عليها هذا الاسم

تامر أمين معاتبا بيومي فؤاد: محدش طلب منك تتكلم ... وكلنا بنشتغل علشان الفلوس

شركة سيلينا جوميز لمستحضرات التجميل تتبرع لإغاثة الضحايا الفلسطينيين

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم هيقول لنا رأيه في خالد النبوي ومحمد هنيدي ومحمد رمضان وأمير كرارة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5