نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 7 نوفمبر، 2023 | آخر تحديث:
أيمن بهجت قمر

كشف الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر عن رأيه في الخلافات التي تحدث بين النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا أنه يرفض أن يصل أي خلاف بينه وبين أي شخص للعلن، مشيرا إلى أن الخلافات هي التي توضح حقيقة الشخص.

وقال أيمن بهجت قمر خلال لقائه في برنامج "المساء مع قصواء": " الإنسان بيبان وقت الزعل بتعرف طبع اللي قدامك ومعدنه لما بتتخانق معاه، بيبان على أصله والوش اللي هو لابسه بيتقلع في اللحظة دي، أنا مش مع فكرة الخصومة والفجر فيها ولا مع فكرة إني اكتب على مواقع التواصل الاجتماعي وأطلع أسرار بيتي".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

أيمن بهجت قمر أكد أنه لا يحب نشر أي مشكلة شخصية عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي

وتابع: "أنا كان ليا تجربة مع حد قريبي كان بيطلع يغلط وحاولت البرامج تعمل معايا لقاء عشان أطلع أتكلم وأرد، ورفضت لأن عيب الحاجات الخاصة والعلاقات الشخصية محبش أتكلم فيها، لو مين طلع أتكلم عني عمري ما أرد عليه".

نرشح لك: شريف إكرامي لبيومي فؤاد: أكره التسول والشعارات الفارغة لا تتكلم باسم بلدك

وخلال اللقاء تحدث أيمن بهجت قمر عن أحداث غزة وقال إن إسرائيل تقدم بعدوانها المتواصل على الشعب الفلسطيني دراما أقوى من أي عمل فني يمكن تقديمه في الفترة الحالية لإيقاظ ضمير الجماهير، ولفت أنظارهم إلى الظلم الذي يتعرض له الفلسطينيون.

أيمن بهجت قمر تحدث عن أحداث غزة

وأضاف: "لما الأساتذة الكبار وإحنا عملنا الأوبريتات والأغاني الوطنية كان هدفها التأثير في وجدان الأجيال الجديدة ودفعها للإيمان بالقضية، لكن ما شاء الله الجبروت والظلم والإبادة الجماعية اللي بيعملوها خلت العالم كله يبدأ يلاحظ، من غير ما نحتاج نكتب أو نوصل للعالم".

وتابع: "أعتقد الوضع الحالي عمل حالة من الصمت والصدمة بسبب سرعة الأحداث من يوم 7 أكتوبر، لكن أعتقد الفترة القادمة هتحصل حاجات".

على جانب آخر، ينتظر أيمن بهجت قمر عرض فيلم "أهل الكهف" الذي قام بكتابته ووصفه بأكبر فيلم كتبه في حياته.

أيمن بهجت قمر

وتدور قصة فيلم "أهل الكهف" سنة 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

"أهل الكهف" يشارك في بطولته خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد وماجد المصري، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإنتاج محمد رشيدي (رشيدي بروداكشن)، وإخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضا:

مصطفى بسيط لمنتقدي بيومي فؤاد : انت بتشارك في تقطيع بني آدمين زيك زيهم

حمو بيكا يستقبل مولودته الأولى ويطلق عليها هذا الاسم

تامر أمين معاتبا بيومي فؤاد: محدش طلب منك تتكلم ... وكلنا بنشتغل علشان الفلوس

شركة سيلينا جوميز لمستحضرات التجميل تتبرع لإغاثة الضحايا الفلسطينيين

لا يفوتك: الفنان ومدرب التمثيل نصر زينهم هيقول لنا رأيه في خالد النبوي ومحمد هنيدي ومحمد رمضان وأمير كرارة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5