أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الخميس، 26 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
أيمار حبيبي يتحدث لـ في الفن عن مشاركته في حفل الجرامي

في تصريحات خاصة لـFilFan.com، كشف أيمار حبيبي عن مشاركته قائلًا: "سأحضر الحفل وسأظهر على السجادة الحمراء يوم 16 نوفمبر إن شاء الله".

وأضاف أيمار عن تأديته عرضًا غنائيًا: "سأقدم عرضًا غنائيًا في حفل ما قبل الجرامي قبل حفل الجوائز بيوم، وبعدها سأحضر حفل الجوائز لأمثل بلدي المغرب وإسبانيا".

الجدير بالذكر أن حفل الجراميز اللاتينية يعرض الساعة 2 صباحًا يوم 17 نوفمبر بتوقيت مصر، ويقام في إسبانيا لأول مرة، وسيكون من تقديم سيباستشان ياترا، دانا باولا وباز فيجا.

ومن بين النجوم العالميين الذين سيغنون في الحفل أوزونا، كاميلو، بيسو بلوما، إيسلابون أرماندو، باولو جوانشي، بابلو ألبوران وغيرهم.

من المقرر أن يكون أيمار هو أول فنان عربي يشارك في حفل الجوائز الشهير، ووقد ولد حبيبي في مدينة ماربيا بإسبانيا، ونشأ في بيئة موسيقية تمزج بين الفلامنكو و الموسيقى المغربية، واستهل مشواره الفني في 10 سنوات من عمره، ولفت انتباه فنانين بارزين في اندلسية عند بلوغه سن 16 عاما.

وكما وضع ايضا بصمته في العالم العربي، وذلك من خلال تقديمه لمجموعة من العروض في مجموعة من المهرجانات بمختلف الدول العربية مثل المغرب، والإمارات، ومصر، إلى جانب تعاونه مع أبرز الفنانين في مجموعة من الأنماط الموسيقية انطلاقا من موسيقى الراب حتى الموسيقى المصرية.

صورة من أغنية فاطمة، أحدث أعمال أيمار حبيبي

وفيما قامت شركة الانتاج Mayimba Music، التي يتواجد مقرها في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، بدعم أيمار، وآمنت بموهبته.

وتجدر الإشارة، أن النجم المغربي الإسباني، أيمار حبيبي، قد أحيى خلال الشهر الماضي، 3 حفلات ناجحة في مجموعة من المسارح الكبرى في اسبانيا، كما يمتلك العديد من الاغاني ذات الشعبية التي حصدت نجاحا كبيرا من بينها اغنيته الأخيرة "فاطمة".

اقرأ أيضا:

"المسلمين طيبين" - أسما شريف منير: أحداث غزة أظهرت الإسلام بشكل أوضح .. انتظمت في الصلاة ونفسي أتحجب

رمضان 2024- مي عمر تنتهي من تصوير "نعمة الأفوكاتو".. ومحمد سامي يبدأ مرحلة المونتاج

باسم يوسف يعلن عن موعد الجولة الثانية مع بيرس مورجان

رحيل محمد رؤوف مطرب فرقة رضا ... "اللي تعبنا سنين في هواه" من أغانيه


لا يفوتك: أول ظهور لابنة الفنانة ريم رؤوف.. ماما سرقت حلمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5