نادين يوسف
نادين يوسف تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
عمرو أديب

نشر الإعلامي عمرو أديب تغريدة على موقع "أكس" يعبر فيها عن رأيه في الأحداث الجارية وقال "الرأي الكامل اليكم موقفى بشكل واضح ومباشر"

وتابع "احترم جدا مشاعر كل انسان حزين محطم مما يحدث الان فنحن فى كارثة انسانية . ولكن بشكل واضح لا احد يزايد على موقف السعودية لا احد يزايد على جهود الأمير محمد بن سلمان لا احد يقلل من مشاعر المواطن السعودي"

عمرو أديب

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وأضاف " السعودية موقفها من اول يوم افضل كثيرا من دول تعرفوها جيدا ولا احتاج لذكرها لانى لا ارى اي مبرر ان نتشاجر فيما بيننا فى هذا الوقت العصيب . بصراحه انا لا احكم على الدول بقدر الشارات السوداء فيها ولكن بفاعليتها وقدرتها على رفع الظلم عن الشعب الفلسطينى وهو الامر الذي عملت عليه المملكة على مدي السنين وحتى ليله امس فى مجلس الامن . هذا هو قدر الكيانات الكبيرة المؤثرة أما الكومبارس لا يلقون اي هجوم او حتى الذكر ."

عمرو أديب

واستكمل حديثه قائلا "وبشكل مباشر دعوا كل دولة تمارس دورها بطريقتها ودعوا كل شعب يعيش حياته بالطريقة التى يرضاها لكن المهم سؤال واحد : هل تقوم بدورك فى هذه المصيبة هل تستخدم وزنك وضغطك لكى تساعد اخواتنا وابناءنا . السعودية لها تاريخ من المساندة وستكشف الايام اكثر واكثر دور الأمير محمد بن سلمان ودور المملكة فى حماية هذه القضية . ومنذ اليوم الاول وعلى لسان ولى العهد او وزير الخارجية السعودى المواقف واضحة لا تقبل التاويل ."

نرشح لك: محمد سلام يعتذر عن عدم المشاركة في موسم الرياض: لو ربنا سألنا أقوله كنت برقص وأغني وأخواتي في غزة بيموتوا؟

عمرو أديب

واختتم حديثه قائلا "لا تريد الذهاب للمملكة هذا شانك ولكن كيف تعيش المملكه هذا شانها .محمد بن سلمان قابل واتصل بعشرات المسئولين بشكل علنى ابتداء من بايدن انتهاء بشخصيات أممية مؤثره . ولكن المملكه لا تعشق الالعاب النارية أضواء بلا فاعلية ولكن تريد المصلحه والانجاز وهذه هى شخصيه محمد بن سلمان المعروفه وهذه هى الطريقة السعودية على مدى السنين واضح انا مباشر أنا"

يذكر أن عمرو أديب يقدم برنامج "الحكاية" على قناة MBC مصر.

اقرأ أيضا:

"المسلمين طيبين" - أسما شريف منير: أحداث غزة أظهرت الإسلام بشكل أوضح .. انتظمت في الصلاة ونفسي أتحجب

رمضان 2024- مي عمر تنتهي من تصوير "نعمة الأفوكاتو".. ومحمد سامي يبدأ مرحلة المونتاج

باسم يوسف يعلن عن موعد الجولة الثانية مع بيرس مورجان

رحيل محمد رؤوف مطرب فرقة رضا ... "اللي تعبنا سنين في هواه" من أغانيه


لا يفوتك: أول ظهور لابنة الفنانة ريم رؤوف.. ماما سرقت حلمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5