محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
بدرية طلبة

ردت الفنانة بدرية طلبة على المشككين في صحة الرسائل التي نشرتها بالأمس، والتي كشفت عن تلقيها دعوة في مارس الماضي من إحدى القنوات الإسرائيلية، لحضور الاحتفال باليوم الوطني الإسرائيلي، مقابل مبلغ مالي بالدولار الأمريكي تصل قيمته إلى أكثر من مليون جنيه مصري.

ونشرت بدرية طلبة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام فيديو قالت فيه: "أنا معرفتش مصدر الرقم إلا بعدها بيوم أو يومين، ولقيت واحدة زي ما شفتوا في الشات بتطلبني في حفلة، قلت أسمعها للآخر يمكن يكون مقلب".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

بدرية طلبة

وأضافت: "رديت عليها بما يمليه علي ضميري ناحية بلدي، أنا ست وطنية محدش يشكك في ده نهائي، ومش محتاجة أطبل لبلدي اللي عايشة محمية فيها، وأمثل اسمها في أي دولة".

بدرية طلبة

أشارت بدرية طلبة إلى خطورة كشفها عن تلك الرسائل قائلة: "اللي عملته ده غلط عليا، لإني بسافر دول وممكن أبقى ماشية وجنبي واحد إسرائيلي".

طالع أيضا - لأول مرة مي عز الدين تقف على خشبة المسرح في "زواج اصطناعي" بموسم الرياض

View this post on Instagram

A post shared by Badria Tolba بدرية طلبة (@badriatolbaofficial)

أنغام

كما كشفت بدرية طلبة عن هدفها من نشر الرسائل في هذا التوقيت قائلة: "اللي خلاني أنزل الشات التطاول اللي حصل على الأستاذة أنغام، بتقلوا أدبكم عليها في إيه، إنتو طلبتوني في حفلة وظبطتكم، ده الهدف من إني أنزل الشات اللي عندي من 7 شهور".

وأشادت بدرية طلبة بمناظرة الإعلامي باسم يوسف مع الإعلامي بيرس مورجان قائلة: "ماشاء الله باسم لما طلع ظبطهم كنا مبسوطين، وأنا أول واحدة نزلت حواره على صفحتي، واللي يقدر على حاجة يعملها، حتى لو عيل صغير رفع علم فلسطين نفرح بيه ونشجعه".

باسم يوسف

وكانت بدرية طلبة نشرت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مجموعة من الرسائل المتبادلة بينها وبين القناة في مارس الماضي، وأظهرت الرسائل تلقيها دعوة للمشاركة في الاحتفال في المسجد الأقصى يوم 25 أبريل من العام الجاري، مقابل مبلغ يتراوح بين 25 ألف و35 ألف دولار أمريكي. (التفاصيل)


اقرأ أيضا:

"المسلمين طيبين" - أسما شريف منير: أحداث غزة أظهرت الإسلام بشكل أوضح .. انتظمت في الصلاة ونفسي أتحجب

رمضان 2024- مي عمر تنتهي من تصوير "نعمة الأفوكاتو".. ومحمد سامي يبدأ مرحلة المونتاج

باسم يوسف يعلن عن موعد الجولة الثانية مع بيرس مورجان

رحيل محمد رؤوف مطرب فرقة رضا ... "اللي تعبنا سنين في هواه" من أغانيه


لا يفوتك: أول ظهور لابنة الفنانة ريم رؤوف.. ماما سرقت حلمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5