محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 19 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
دلال أبو آمنة

كشفت المطربة الفلسطينية دلال أبو آمنة تفاصيل المعاملة السيئة التي تلقتها، خلال فترة اعتقالها من قبل السلطات الإسرائيلية.

وعقب الإفراج عنها ووضعها قيد الحبس المنزلي، نشرت دلال أبو آمنة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام رسالة قالت فيها: "بعد قضاء ليلتين في السجن الانفرادي ظلمًا وبهتانًا.. أنا حرّة. حرّة كما كنت وحرّة كما سأبقى دومًا وأبدًا، وجسدي الذي هَزُل بسبب إضرابي عن الطعام طيلة الثلاثة أيام أصبح الآن أقوى.. وإيماني بالله أعمق.. وقناعتي برسالتي وتكليفي زاد أضعافا".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

دلال أبو آمنة

وأضافت: "حاولوا تجريدي من إنسانيتي، وإسكات صوتي وإذلالي بكل الطرق، شتموني وكبلّوا يديّ وساقيّ بالقيود، لكنهم بهذا جعلوني أكثر شموخًا وعزة".

وتابعت: "سيبقى صوتي رسولاً للحب مدافعًا عن الحق في هذه الدنيا. شكرًا لكل من دعمني من كل أنحاء العالم، إن كان بكلمة أو بدعوة أو بموقف، ومحبتي وامتناني لعائلتي الحبيبة لزوجي وأولادي وأمي واخواتي واصدقائي الذين تحملوا وعانوا الكثير من أجلي. أحبكم جميعا في الله والحمدلله".

طالع أيضا - خاص مصدر لـ "في الفن": حفل محمد رمضان بالإمارات في موعده غدا ولا نية لتأجيله

دلال أبو آمنة

وكانت عبير بكر، محامية المطربة الفلسطينية دلال أبو آمنة، كشفت تفاصيل اعتقالها بواسطة القوات الإسرائيلية.

وقالت عبير بكر في مداخلة مع راديو الناس: "واضح أن ما حدث محاولات تخويف، لأن الجملة التي نشرتها دلال لا تحتوي على أي شيء يمكن للقارئ تفسيره كمحاولة تحريض".

وردا على سؤال كيف بدأت هذه الأزمة، قالت محامية دلال أبو آمنة: "دلال نشرت جملة لا غالب إلا الله مع إيموجي علم فلسطين، ويوم الإثنين قامت بلوجر إسرائيلية بنشر صورة دلال والتحريض عليها، وتمت مشاركة التغريدة مئات أو آلاف المرات، مع تحريض مباشر عليها، ونعتها بالنازية وتمني الموت والاغتصاب لها".

دلال أبو آمنة

وأضافت: "رأينا من المناسب الاستعانة بمؤسسة حملة لحذف كل جمل التحريض على دلال أبو آمنة، خوفا عليها وعلى أولادها، وبالأمس شعرت دلال بتفشي التحريض وشعرت بالخطر، والأمر طال زوجها وتم استهدافه عبر شبكات التواصل الإلكترونية".

دلال أبو آمنة

يذكر أن دلال أبو آمنة مغنية فلسطينية ولدت في مدينة الناصرة عام 1983، وظهرت موهبتها في سن 13 سنة، وبدأت تغني الأغاني الفولكلورية والوطنية في الحفلات المدرسية والمناسبات الوطنية والاجتماعية المختلفة.

اقرأ أيضا:

تحدث فعاد لأحضان الجماهير … 100 ألف زيادة في متابعين محمد صلاح خلال 24 ساعة

حلا شيحة تعلق على فيديو محمد رمضان بشأن غزة: أصدق كلام

تم تصويره في شقة "ليفي كوهين" الحقيقية … كواليس مسلسل "رأفت الهجان" (فيديو)

بين "سوبر مان" و"هوملاندر" من هو البطل الخارق المفضل لديك؟


لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "حب خناق" لمروان موسى ونورين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5