مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 19 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
أنغام

رد أفيخاي أدرعي المتحدث بلسان جيش الدفاع الاسرائيلي للاعلام العربي، على النجمة أنغام بعدما دعت عليه في أعقاب قصف غزة ومقتل الآلاف من الأطفال والنساء العزل.

كتب أفيخاي أدرعي معلقا على خبر دعاء أنغام عليه: "حضرة الفنانة أنغام، والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في مناشيرها، إن الله سيفتكر عباده جميعًا وليس هناك من معمّر على هذه الأرض لكن الفرق أن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم وهناك من سيفتقده، عز وجل، برحمته على أفعاله الإنسانية. أرجو أن لا تكوني من مصير الفئة الأولى لدعمك مخطط دواعش حماس الذين قتلوا واغتصبوا وحرقوا المدنيين الإسرائيليين وهم نائمين ودفعوا شعبهم نحو الجحيم بأفعال الحيوانات البشرية".


تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

أنغام

وردت عليه أنغام كاتبة: "انت يا اسمك ايه!! بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل، أنا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟ يعني مصر، الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيوني والإنسانية نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور فاكر؟ بعد ما الجيش المصري انتصر عليكم في حرب ٧٣ ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين".

وأضافت: الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء، والدين بريء من أعمالكم وكذبكم ولكل فعل رد فعل، شوف أنت كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا أرض فلسطين يا اسمك ايه انت!!.وفلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب يا قتلة الأطفال، والحيوانات بريئة من وحشيتكم.

أنغام

واختتمت ردها بآية قرآنية: قال عز وجل "وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ"

يذكر أن أنغام ردت على رسالة تحذيرية نشرها المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي لأهالي أحد أحياء غزة.

ونشر متحدث الجيش الإسرائيلي خريطة لقطاع غزة في فلسطين، وكتب معلقا عليها: "بلاغ مهم الى سكان حي الزيتون. ناشدنا في الايام الاخيرة سكان مدينة غزة للتوجه جنوبًا الى منطقة جنوب وادي غزة من اجل سلامتهم. والان نناشدكم في حي الزيتون للتوجه جنوبًا، وانتم تعرفون ان الحي مكتظ ومليء بأوكار لحماس ولذلك وحفاظًا على سلامتكم وعلى سلامة عائلاتكم واحبائكم توجهوا الى جنوب وادي غزة. كونوا متاكدين ان قادة حماس يتحصنون ويحاولون حماية أنفسهم".

وقامت أنغام بنشر تغريدة ردت فيها على هذا التحذير قائلة: "ربنا ياخدك ويريحنا من وشك".

وكانت أنغام أعلنت تأجيل حفلها في دبي، والذي كان من المقرر إقامته يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

اقرأ أيضا:

تحدث فعاد لأحضان الجماهير … 100 ألف زيادة في متابعين محمد صلاح خلال 24 ساعة

حلا شيحة تعلق على فيديو محمد رمضان بشأن غزة: أصدق كلام

تم تصويره في شقة "ليفي كوهين" الحقيقية … كواليس مسلسل "رأفت الهجان" (فيديو)

بين "سوبر مان" و"هوملاندر" من هو البطل الخارق المفضل لديك؟


لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "حب خناق" لمروان موسى ونورين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5