نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 9 أكتوبر، 2023 | آخر تحديث:
عمرو محمود ياسين وإلهام شاهين

عبر المؤلف عمرو محمود ياسين عن سعادته بالتعاون مع الفنانة إلهام شاهين في حكاية "الفريدو" من مسلسل "55 مشكلة حب" ووصفها أنها تنتمي إلى جيل صعب تكراره.

وعبر حسابه على Facebook كتب عمرو محمود ياسين متحدثا عن إلهام شاهين وقال: "أنا مش هتكلم عن مدى إتقان الفنانة الكبيرة إلهام شاهين لدورها (ثريا) في الفريدو، لأن رأي الجمهور والنقاد قال كل شيء ووصف مدى إبداعها في أداء الشخصية، لكن كمان يستوقفني كثيرا كواليس هذا الدور، وحالة الحماس والشغف الكبير اللي ظهر من أول مكالمة ورسالة بينا سواء على التليفون أو الواتساب، إلهام شاهين بتتكلم زي ما تكون هتعمل أول دور في حياتها بتهتم كأنها في اختبار تقييم بتبحث وتدقق كإن في حد هييجي يمتحنها ويسألها عن أبسط التفاصيل".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وتابع: "تجربة العمل معاها كانت شيء رائع احترام والتزام وجاهزية غير عادية في اللوكيشن حفظ للنص واحترام للكلمة المكتوبة تواضع واستماع لرأي من هم أقل خبرة منها احتراما لدورهم في العمل سواء المخرج أو المؤلف احتواء لكل أفراد الكاست والكرو ابتسامة دائمة على وجهها حتى في أشد لحظات التعب والإرهاق ما حسناش أن معانا في اللوكيشن نجمة بالمعنى السطحي الساذج لكن حسينا إن معانا نجمة بتحملها المسؤولية وخوفها على العمل وصدقها في التعامل مع كل لحظة سواء أمام الكاميرا أو خلفها.

نرشح لك: كريم عبد العزيز يحكي عن فترة مرضه: الدكتورة قالتلي هتموت وكنت عايز أهرب من المستشفى


تعليق عمرو محمود ياسين

واختتم عمرو محمود ياسين رسالته قائلا: إلهام شاهين تنتمي إلى جيل صعب تكراره كل التحية والتقدير لها سعدت جدا بالتعاون مع نجمة من هذا العيار الثقيل".

بوستر إلهام شاهين من حكاية "الفريدو"

يشار إلى أن إلهام شاهين قدمت دور "سوسو" المريضة بالزهايمر في حكاية "الفريدو" من مسلسل "55 مشكلة حب" التي انتهى عرضها.

مشهد لإلهام شاهين في حكاية "الفريدو"

وتدور أحداث حكاية "الفريدو" حول "فريد" أحمد فهمي ترك مهنة الطب من أجل السعي وراء حلمه وسافر إلى إيطاليا لتعلم الطهي، وافتتح مطعما هناك، لدى "فريد" عمة تدعى "سوسو" هي من تولت تربيته وأشقائه بعد وفاة والدهم، تعاني "سوسو" من مرض الزهايمر ويقرر "فريد" العودة إلى مصر ليبقى بجانبها ويراعيها خاصة أن شقيقه وشقيقته لا يهتمان بها.

إلهام شاهين من مسلسل الفريدو

حكاية "الفريدو" مكونة من 10 حلقات والمسلسل مأخوذ عن كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، إنتاج أحمد عبد العاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. من بطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقي، أمير شاهين وغيرهم.

اقرأ أيضا:

انهيار شذى حسون على الهواء بسبب خطأ النشيد الوطني وملابس الضيوف ... محدش عاش اللي انا عشته

أحمد فهيم: مسحوا كل مشاهدي في أول فيلم والسادات حلمي السينمائي (فيديو)

بسمة تودع الصيف بجلسة تصوير كاجوال في حمام السباحة

بين احنا اتربينا على سينما القبلات والسينما النظيفة دي جهل ... نجوم الفن والقبلات تاريخ من الجدل

لا يفوتك: "تحليل النغمات مع عمك البات" تقييم أغنية "حب خناق" لمروان موسى ونورين

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5