مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
هيفاء وهبي وهيثم سعيد

تحدث الفنان هيثم سعيد عن تجربته الجديدة مع النجمة هيفاء وهبي في كتابة فيلمين جديدن لها.

قال هيثم سعيد: "هذه أول تجاربي في التأليف في السينما الصرية، وحظي أنها مع هيفاء هبي وهي صديقة عزيزة ونجمة كبيرة، والتواجد مع الدكتور المخرج مرقس عادل كان مريح وفيه ابتكار"، وذلك خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "الظفرة" مع مقدم البرامج أحمد عبد العزيز.

وأضاف: في فكرتين قدمتهم لهيفاء وهبي ووافقت عليهما، لكنها بتاخد وقت تبدأ بإيه، وبمجرد ما واحد يخلص هنبدأ في التاني، ونظرا لضحامة الموضوع مافيش إي إعلان سوى من خلال الشركة المنتجة، وستم الإعلان فور اكتمال فريق عمل الفيلم بالكامل.

هيثم سعيد

وكانت هيفاء وهبي كشفت أن التحضيرات بدأت من 4 شهور، المخرج طرح فكرتين، فكرة فيلم رومانسي كوميدي وفكرة فيلم أكشن والاتنين بيشكلوا مفاجأة حلوة.

هيفاء وهبي تتعاقد على فيلم جديد

يذكر أن هيفاء وهبي شاركت في بطولة فيلم "رمسيس باريس" مع مصطفى خاطر، محمد سلام، حمدي المرغني، محمد ثروت وغيرهم نخبة من النجوم.

بوستر فيلم رمسيس باريس

الفيلم من تأليف كريم حسن بشير ومن إخراج أحمد خالد موسى.

تبدأ أحداث الفيلم بقصة حب بين إيزابيل وهي ابنة محتل فرنسي حاكم رشيد، وبين شاب مصري وتهرب الفتاة ليلة زفافها على شاب فرنسي ولكن والدها يكتشف الأمر ويرسلها لفرنسا وهناك تطلب من ساحر مغربي إيجاد حبيبها ويعطيها الساحر "شكمجية" بها مخدرات ويطلب منها إرسالها لحبيبها حتى يحضر لفرنسا ولكن يتم القبض على الشاب وتظل الشكمجية حتى يجدها شخص في العصر الحديث.

كذلك شاركت هيفاء وهبي في فيلم "اشباح اوروبا" مع أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، ياسر الطوبجي وغيرهم نخبة من النجوم.

الفيلم من تأليف كريم فاروق ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي وتدور أحداثه حول زوجة تنجب 6 توائم ويضطر زوجها بيع 3 منهم بسبب الفقر وعندما تعلم الزوجة تقرر ترك زوجها والسفر للخارج وتتوالى الأحداث والصراعات بين الأشقاء.


اقرأ أيضا:

هشام سليم "الأب الشجاع" ... قصة دفاعه عن ابنه بعد تحوله من "نورا" إلى "نور"

أحمد حاتم ينشر صورا جديدة له مع ابنه … هكذا أخفى ملامحه

أمينة خليل تنضم لفيلم "أنف وثلاث عيون"

أحمد أمين يظهر في البرومو التشويقي لـ"على باب العمارة"


لا يفوتك: أول ظهور لابنة الفنانة ريم رؤوف.. ماما سرقت حلمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5