Filfan
Filfan تاريخ النشر: الاثنين، 18 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
نيكولا معوض

فاز النجم نيكولا معوض بجائزة التميز عن أحدث أعماله العالمية، وذلك في حفل Murex D'or والذي يعد واحدًا من أضخم مهرجانات توزيع الجوائز بالوطن العربي.

وانطلقت فعاليات الحفل يوم الأحد 17 سبتمبر في لبنان، وحضرها العديد من النجوم والمشاهير، وتألق نيكولا معوض في الحفل ببدلة متلألئة تمزج ألوانا مختلفة ببعضها من تصميم مصمم الأزياء العالمي جورج حبيقة.

نرشح لك - منهم نيكولا معوض وستيفاني عطالله وكارمن لبس ... الصور الأولى للنجوم في حفل "الموريكس دور" 2023

نيكولا معوض

وبدأ نيكولا معوض تصوير مسلسل "الحشاشين"، والذي يقوم ببطولته النجم كريم عبد العزيز، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2024، ويقوم نيكولا معوض خلال أحداث المسلسل بلعب شخصية عمر الخيام، والمسلسل إنتاج سينرجي، من إخراج بيتر ميمي.

نيكولا معوض

وبجانب نيكولا معوض يقوم ببطولة المسلسل كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، ومن المقرر الكشف عن باقي أبطال المسلسل قريبًا، والحشاشين سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، إنتاج شركة سينرجي، ومن إخراج بيتر ميمي.

طالع أيضا - رحيل الفنان أشرف مصيلحي عن 49 عاما بعد صراع مع السرطان

نيكولا معوض

وخلال عام 2023، انطلق الفيلم العالمي الأميركي His Only Son بطولة نيكولا معوض في دور العرض الأميركية والعالمية ليحصل على ردود أفعال نقدية واسعة على مستوى النقاد والجماهير، كما حقق نيكولا معوض نجاحًا كبيرًا بشخصية كرم في مسلسل الثمن، ليتصدر تريند منصة شاهد وينال إشادة جماهيرية، ويعتبر المسلسل هو النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير ويبقى الحب.

وشهدت السجادة الحمراء لحفل "موريكس دور" توافد مجموعة كبيرة من النجوم، ومنهم محمد رمضان، طارق تميم، ساشا دحدوح، نيكولا معوض، ماجي بوغصن، جمال سنان، جورج شلهوب وزوجته، ستيفاني عطالله، ورد الخال وغيرهم.

نيكولا معوض

جائزة موريكس دور (المعروفة أيضًا باسم جائزة موريكس الذهبية) هي جائزة لبنانية سنوية بدأت لأول مرة في 4 يونيو 2000 بواسطة الطبيبين زاهي وفادي حلو، للاعتراف بالإنجازات التي تحققت في مجال الفن في لبنان والمنطقة العربية والعالم.


اقرأ أيضا:

ميرهان حسين ترد على أسئلة الجمهور … عن مواصفات شريك حياتها وهل تتزوج رجل أصغر منها ونجوم تتمنى العمل معهم

اتهامات باغتصاب قاصرات ضد راسل براند والفنان يرد: كله برضاهم

محمود حجازي يرقص على "الليلة دوب" في حفل زفافه

حورية فرغلي: خطيبي كان 175 كيلو وبيعرج برجله ... لكن أجمل راجل شوفته


لا يفوتك: أول ظهور لابنة الفنانة ريم رؤوف.. ماما سرقت حلمي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5