مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو، 2023 | آخر تحديث: الثلاثاء، 18 يوليو، 2023
ترافيس سكوت

يبدو أن مصير حفل ترافيس سكوت في مصر أصبح غير واضحا بعد تضارب تصريحات بين تأكيد إقامة الحفل ومن ناحية أخرى إلغاؤه.

حيث أثار أنباء إحياء ترافيس سكوت حفلا في الأهرامات جدلا واسعا وسط اتهامات باستخدامه طقوسا شيطانية في حفلاته.. وزاد الجدل بعد حادث وفاة العشرات في حفله بمهرجان Astroworld بمدينة هيوستن الأمريكية.

وزادت حيرة الجمهور خاصة بعد أن صرحت الشركة المسئولة عن بيع التذاكر وتنظيم الحفل بأنه سيقام في موعده وفي تصريحاتها لموقع Billboard، قالت الجهة المنظمة "لم تطرأ أي تغييرات على حفل ترافيس سكوت في مصر وأي تقارير على عكس ذلك كاذبة.. لا يسعنا الانتظار للاحتفال معكم في مصر! "

نرشح لك - أحمد سعد يطرح كليب أغنية "يا ليالي" مع روبي (فيديو)

وتأتي هذه التصريحات بعد أن خرج مدير أعمال النجم الشهير لينفي قرار نقابة الموسيقيين.

ونشرت حساب أحد محبي سكوت عبر موقع Twitter ردا من ديفيد سترومبيرج، مدير أعمال ترافيس سكوت، على بيان نقابة المهن الموسيقية، أكد فيه أن كل هذه الأخبار مزيفة.

ترافيس سكوت

ترافيس سكوت

وأعادت الصفحة نشر رد سترومبيرج، كاتبة: "يبدو أن نقابة الموسيقى في مصر ألغت التصريح الذي من شأنه أن يسمح لترافيس بالأدا، لكن ليس لديهم السلطة لفعل ذلك للفنانين العالميين، فقط الفنانين المصريين المحليين، ولهذا السبب تنتشر المعلومات المضللة، الحفل لا يزال قائما".

ترافيس سكوت

أما نقابة المهن الموسيقية فقد أصدرت بالأمس بيانا تعلن من خلاله إلغاء ترخيص حفل ترافيس سكوت، وذلك بعد انتشار أنباء حول دعوته للماسونية في حفلاته، والتي كان من المقرر إقامتها بتاريخ 27 يوليو الجاري، بمنطقة الأهرامات، حيث قررت النقابة عدم إصدار تصاريح لإقامة هذا النوع من الحفلات.

ترافيس سكوت

وجاء في البيان: "تؤكد النقابة العامة للمهن الموسيقية باعتبارها الجهة المنوط بها إصدار تراخيص إقامة الحفلات الموسيقية والغنائية في مصر بالتضامن مع وزارة الثقافة المصرية ممثلة في جهاز الرقابة علي المصنفات الفنية ووزارة القوي العاملة على ضرورة وضع الاعتبارات الأمنية والموافقات من الجهات المختصة على رأس الأولويات فيما يخص إقامة الحفلات، وذلك ضمانًا وحماية ً لجموع الجماهير.

وتابعت النقابة في بيانها "ومما لاشك فيه أن النقابة العامة في الأشهر الأخيرة قد رحبت بكافة ألوان الفنون والحفلات إلا أنها قد حددت شروطًا وضوابط لضمان عدم المساس بالعادات والتقاليد الموروثة للشعب المصري. للمزيد من بيان النقابة من هنا: ينافي الهوية الثقافية للشعب المصري.. نقابة الموسيقيين تلغي ترخيص حفل ترافيس سكوت في الأهرامات

فهل تم إلغاء حفل ترافيس سكوت أم لا؟

ترافيس سكوت

يذكر أن ترافيس سكوت تعرض لأزمة كبيرة في بداية عام 2022 بعد الحادث المأسوي الذي شهد وفاة 10 أشخاص وإصابة 300 آخرين إثر تدافع الجمهور في الليلة الافتتاحية لحفله بمهرجان Astroworld بمدينة هيوستن الأمريكية.

اقرأ أيضا:

نانسي عجرم تخلع حذائها في كواليس حفل قبرص ... فيديو مرح

مدير أعمال ترافيس سكوت ينفي إلغاء حفله بمصر.. وصفحة محبيه: قوانين المهن الموسيقية تسري على الفنانين المصريين فقط

روجينا تحصل على جائزة أفضل ممثلة مصرية من مهرجان الأفضل بلبنان… أهدتها لـ أشرف زكي

طليقة حسن شاكوش: خاني مع ممثلة مشهورة في نهار رمضان تالت حرف من اسمها "ر"


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: خطوات صناعة الأغنية

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5