شروق سامح
شروق سامح تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو، 2023 | آخر تحديث:
حسين أبو حجاج

تحدث الفنان حسين أبو حجاج عن خلافه مع النجم محمد هنيدي بعد مشاركته في فيلم "صعيدي في الجامعه الأمريكية" وعن رفض محمد هنيدي التعاون معه مره ثانية.

حكى حسين أبو حجاج خلال برنامج "المنسي" الذي يعرض عبر قناة "هي" عن تفاصيل الخلاف مع محمد هنيدي وقال: "ذهبت إلى الفنان محمد هنيدي بعد تعاوني الأخير معه في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية عام 1998، بحوالي 4 سنوات، وكان وقتها هنيدي يقدم مسرحية طرائيعو".

مشهد حسين أبو حجاج في صعيدي في الجامعة الأمريكية

نرشح لك: بيومي فؤاد لجمهور الزمالك: نفسي تعترفوا واسمعكم مرة تقولوا "إحنا كنا وحشين" واللي يزعل يزعل


كشف حسين أبو حجاج أيضا خلال تصريحاته أنه تحدث مع هنيدي في كواليس المسرحية، وطلب منه التعاون معه مره ثانية ليرد هنيدي عليه ردا صادما وهو: "شوف لو الناس نسيت دور لؤي في صعيدي في الجامعة الأمريكية ممكن نشتغل سوا".

فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية

أضاف حسين أبو حجاج أنه وجد رد محمد هنيدي في هذه الناحية غريبا جدا، لأن الفنان الذي يصنع دور ويتذكره الناس لا بد أن يعمل من جديد في الكثير من الأدوار، لأنه يعد ممثلا ناجحا.

وأضاف حسين أبو حجاج: "أنا طبعا زعلت من محمد هنيدي، زعلت منه جدا، لأنه تحدث بكلام غير منطقي، المنطقي أن تستعين بي طالما نجحت معك في أحد الأدوار".

وأوضح حسين أبو حجاج أن هنيدي لم يكن محقا عندما تخلى عنه في الكثير من أعماله التالية لصعيدي في الجامعة الأمريكية، وقبل التعاون الثاني في مسلسليكو.

حسين أبو حجاج

أوضح أيضا حسين أبو حجاج أن جميع أعماله التي قدمها بعد صعيدي في الجامعة الأمريكية كانت تحتمل ظهوره فيها، مثل رمضان مبروك أبو العلمين حمودة وغيرها، عمل يعتمد على شخصيات الفلاحين واللبس البلدي أو الصعيدي بالتأكيد يناسبني".

في النهاية أكد حسين أبو حجاج أنه مؤمن بالقضاء والقدر وتقسيم الأرزاق، مشيراً إلى أن العمل الفني في النهاية قسمة ونصيب.

يذكر أن حسين أبو حجاج ظهر في رمضان 2023 من خلال مسلسل "الكبير أوي" الجزء السابع.

ومسلسل "الكبير أوي 7" كل من أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل وحاتم صلاح ورحمة أحمد ومصطفى غريب وحسين أبو حجاج وسماء إبراهيم وعبد الرحمن حسن، كما يظهر عدد من ضيوف الشرف منهم نور وأحمد السقا وكمال أبو رية، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضا:

منة القيعي عن انتقادات أغنية أحمد سعد "اختياراتي": حياتكم مش هتدمر بكلماتي

ظهور نادر لنسرين أمين مع ابنتها في حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي - صور

محمد حماقي يشوق جمهوره لأحدث أغانيه "لمون نعناع"

ملابس محمد رمضان الشفافة في كليب "تطبطب" تعرضه لهجوم ... ماذا قال الجمهور له؟

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: خطوات صناعة الأغنية

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5