محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو، 2023 | آخر تحديث:
جومانا مراد

كشفت الفنانة جومانا مراد عن رأيها في مقولة "اللي يتجوز سورية يعيش عيشة هنية"، موضحة أن هذا المثل ينطبق بالفعل على الزوجة السورية لكن لا يمكن تعميمه.

وقالت جومانا مراد خلال استضافتها في برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON: "أنا سورية ولي أصول فلسطينية وزوجي فلسطيني أردني، وهذا المثل شائع وأكيد الست السورية بتدلع زوجها وهذا ما تربت عليه، لكن منقدرش نعمم".

نرشح لك - أمنية العربي لـ"في الفن": بحلم بالوقوف أمام محمد رمضان و"رسالة الإمام" من أجمل التجارب التي شاركت فيها

جومانا مراد

وأضافت: "الست المصرية زوجها بيقول لها يا ماما بعد السنة الأولى أو الثانية من الزواج من كتر ما هي بتدلعه علشان شايلاه، والست بشكل عام سواء مصرية أو سورية أو خليجية شايلة مسؤولية".

جومانا مراد

تحدثت جومانا مراد خلال اللقاء عن علاقتها بزوجها قائلة: "علاقتي بزوجي قوية وهو صديق قبل كل شيء، وأي واحدة عايزة تتجوز أنصحها إن لازم يبقى فيه صداقة مع الحب، لأن الصداقة تستمر وتجعل الأمور بينهما أكثر صراحة وأريحية، والحب صحيح شيء جميل لكن في البدايات بيكون فيه الوهج ثم يمر بمراحل، والحب وحده لايكفي والصداقة والاحترام أهم شيء، الاحترام أهم من الحب".

طالع أيضا - ميار الببلاوي تتراجع وتهاجم وفاء مكي: أخرسي اتأكدت أنك مذنبة

جومانا مراد

وتابعت: "الحب بعد مرور عشر سنوات متسمر لكن مقترن بالصداقة والاحترام، وده سر استمرارنا مع بعض، والحياة بتختلف لما يبقى في أولاد".

وأشارت جومانا مراد إلى أنها تتحمل جانبا كبيرا من مسؤوليات بيتها قائلة: "ربيع زوجي رامي كل حاجة عليا، وده طبيعي في البيت المرأة بتقدر تعمل حاجات كتيرة مع بعض، بعكس الرجل مايقدرش يركز في أكتر من حاجة".

جومانا مراد

وشاركت جومانا مراد في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسلين هما "عملة نادرة"، الذي لعبت فيه دور دميانة، ومسلسل "بابا المجال"، الذي قدمت فيه شخصية مراسي.

مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5>