محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو، 2023 | آخر تحديث:
جومانا مراد

كشفت الفنانة جومانا مراد عن رأيها في أداء دور راقصة في أحد أعمالها الفنية.

وقالت جومانا مراد خلال استضافتها في برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON: "ممكن أعمل هذا الدور ولكن بشرط وجود قصة مش رقاصة وخلاص، إذا كانت الراقصة ستظهر كما ظهرت الفنانة نبيلة عبيد في فيلم الراقصة والسياسي".

نرشح لك - أمنية العربي لـ"في الفن": بحلم بالوقوف أمام محمد رمضان و"رسالة الإمام" من أجمل التجارب التي شاركت فيها

جومانا مراد

وأضافت: "أنا بحب تحية كاريوكا، كانت إنسانة وعملت خير كتير وذكراها حلوة".

تحدثت جومانا مراد خلال اللقاء عن إحدى المشكلات التي طرحها ملسلسل "عملة نادرة" من خلال دورها قائلة: "قضية غياب الأزواج بسبب أكل العيش بيخلي الست مطمع، والمشهد الذي شكت فيه دميانة للقسيس مشكلة غياب الزوج تناول هذه القضية".

طالع أيضا - ميار الببلاوي تتراجع وتهاجم وفاء مكي: أخرسي اتأكدت أنك مذنبة

جومانا مراد

وتابعت: "أنا مع إن المرأة تعبر عن مشاعرها، ودميانة حالها حال كتير من السيدات ولازم يبقى في مواضيع نتكلم فيها بدون قلق، والست في أمور كثيرة مظلومة فيها، ودميانة شخصية مظلومة وتعرضت لكثير من الضغوطات، وهي وشريفة في نفس الوقت".

جومانا مراد

وشاركت جومانا مراد في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسلين هما "عملة نادرة"، الذي لعبت فيه دور دميانة، ومسلسل "بابا المجال"، الذي قدمت فيه شخصية مراسي.

جومانا مراد

مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وشارك في بطولة مسلسل بابا المجال كل من مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف، تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع.


اقرأ أيضا:

ممثل تركي يثير الجدل ... يوقع على أجساد الفتيات

حرب التسجيلات والتسريبات تشتعل بين حسن شاكوش وزوجته

نقل ممثل شاب للمستشفى بعد تناوله جرعة مخدرات زائدة

عبير منير تحكي قصة تعرفها بأسامة أنور عكاشة وشرطها للزواج منه (فيديو)


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "الحفلة" لعمرو دياب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5>