نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 مايو، 2023 | آخر تحديث:
عبير منير

حكت الفنانة عبير منير كواليس قصة حبها وتعارفها بالكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، كاشفة عن شرطها الوحيد قبل الزواج.

وخلال حلولها ضيفة في برنامج "القاهرة اليوم" من تقديم نانسي مجدي وإدوارد عبر قناة "اليوم" قالت عبير منير: أسامة أنور عكاشة شاهدني في مسلسلين قدمتهما مع المخرجة إنعام محمد علي، واتصل بها وطلب منها أن أذهب إلى افتتاح مسرحية له، صدمت من هذا الطلب وفعلا ذهبت معها إلى المسرحية وكنت مصدومة.

وتابعت: استقبلنا بشكل رائع وجلسنا في أول صف، كانت ضربات قلبي سريعة وأشعر بالخوف، وما أن انتهت المسرحية سألني عن رأيي فقلت له إنها جميلة، فطلب مني أن انتقده لكن أخبرته أنني لن أفعل ذلك، وبعدها جلسنا مع مجموعة من المنتجين والمخرجين وبدأ يتحدث معهي وأخبرني أنه يريدني في مسلسل "كناريا" لكن بسبب ظروف سفري بالخارج اعتذرت عن عدم المشاركة في المسلسل.

نرشح لك: ميار الببلاوي تتراجع وتهاجم وفاء مكي: أخرسي اتأكدت أنك مذنبة


عبير منير وأسامة أنور عكاشة

وأكملت: اتصل بي مرة أخرى وطلبني في مسلسل "المصراوية" وبدأت علاقة الصداقة بيننا وهي أجمل صداقة وأجمل علاقة عشتها في حياتي بها شفافية وإنسانية وحب وتفاهم وحنان كانت قصة مثل الأفلام قصة شاعرية جميلة، أنا كنت قد قررت عدم الزواج وأنني سأعيش لأولادي فقط.

عبير منير

وأضافت عبير منير: كنا بدأنا نخرج معا وانتشرت صورا لنا فأخبرني أن البعض يقول أننا تزوجنا ونخفي الخبر ولا بد أن نتزوج، فقلت له أن لدي شرط واحد مضيفة: "اتخض لما قولتله أني عندي شرط لأنه عنده اعتزاز بنفسه، طلبت أن ورقة الجواز كأنها مش موجودة لأن أغلب حالات الزواج بتبقى مقبرة الحب، قلت له إحنا نتجوز وننسى الورقة ونعيش قصة الحب، متقوليش أنتي مراتي أعملي كده أنتي حبيبتي".

عبير منير تحكي قصة تعارفها بأسامة أنور عكاشة

يذكر أن عبير منير شاركت في رمضان 2023 في مسلسل "جميلة".

وشارك في بطولة مسلسل "جميلة" الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، سامية عاطف، صبحي خليل، سامح الصريطي، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هاني عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج جمال العدل.

اقرأ أيضا:

وفاء مكي توجه رسالة نارية لميار الببلاوي: لماذا لم تكشفي دليل براءتي؟

صافيناز: بصوم رمضان رغم إني مسيحية

بعد مرور 22 عاما قضية وفاء مكي تعود للنور من جديد … روايات جديدة وتورط فنانات

شاهد قضية وفاء مكي ينهار باكيا: شوفت خدامتها لابسة كياس زبالة ووشها محروق بسكينة سخنة

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "الحفلة" لعمرو دياب

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5>