مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
جعفر العمدة

شهدت أحداث الحلقة 28 من مسلسل جعفر العمدة أحداثا مثيرة من قتل دلال لبلال شامة واعترافها بجريمتها ومعرفة سيف بأنه نجل جعفر العمدة.

بدأت الحلقة بلقاء جعفر العمدة وسيف وإخباره بالحقيقة بأنه والده الذي حرم منه منذ 19 عاما، وبعدها يذهب "جعفر" إلى بلال شامة ليعترف على دلال زوجة جعفر بأنها وراء اختطاف نجله وعندما سأله جعفر هل هذا بسبب شوقي شقيق دلال قال له إن دلال هي التي أرادت خطف ابن ثريا.

يدبر جعفر العمدة لقاء بين شوقي وكارم مع بلال شامة في مزرعته، إلا أن دلال تظهر وقامت بقتل بلال شامة أمام شقيقيها شوقي وكارم، بينما يقوم محمد رمضان بتصويرها من خلال كاميرات في المزرعة.

جعفر العمدة

تحاول صديقة وداد أن تقنعها بأن تستثمر أموالها مع رجل الأعمال الذي تعرفت عليه مؤخرا، يأتي هذا في الوقت الذي تطلب فيه "نرجس" الطلاق من "جعفر".

جعفر العمدة

تُعرض الحلقة 27 من مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان اليوم على قناة dmc الساعة 10.15 مساء والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، كما تُعرض على قناة dmc دراما الساعة 6.15 مساء والإعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 12 ظهراً، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الساعة 6.20 مساء.

مسلسل جعفر العمدة بطولة كل من: محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

اقرأ أيضا:

محمد سامي: أزعجني التشابه بين مسلسلي "جعفر العمدة" و"حضرة العمدة"

سهير البابلي: الارتجال في "مدرسة المشاغبين" ضايقني

هل يوجد جزء ثاني من مسلسل "جعفر العمدة"؟ المخرج يرد

هل يوجد جزء ثاني من مسلسل "جعفر العمدة"؟ المخرج يرد

لا يفوتك: أسرار يوسف عثمان في الحفاظ على أناقته

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5