Filfan
Filfan تاريخ النشر: الاثنين، 3 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
عمرو سعد في مشهد من الأجهر

شهدت أحداث الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل «الأجهر» للنجم عمرو سعد، العديد من الأحداث الهامة والمثيرة.

ومن أهم أحداث الحلقة حديث «مصطفى الأجهر- عمرو سعد مع شتا- محمد جمعة والويشى»، وخطته فى أن يحصل على أموال حتى يصبح مثل «عصران- عمرو عبد الجليل وأدهم الحوت- خالد زكى»، خاصة وأن عصران هو همزة الوصل لرجوع حقه المهدور، وعندها سيتمكن من الانتقام.

نرشح لك - إسعاد يونس تقدم استعراض "البيانولا" في الحلقة الأخيرة من "كامل العدد"

عمرو سعد في مشهد من الأجهر

وقابل «مصطفى الأجهر- عمرو سعد أدهم الحوت - خالد زكى»، وطلب منه أن يدخل في شراكة معه هو وعصران لأن هدفهم واحد، وحاول «مصطفى الأجهر- عمرو سعد بطريقته إقناع أدهم الحوت - خالد زكى» بذلك وانتهت المحاورة بإقناعه بالفعل.

عمرو سعد وعمرو عبد الجليل في مشهد من الأجهر

وعلى صعيد آخر، ظلت «نوله - سارة سلامة» تبحث عن زوجها ووالدها، وعندما قابلت «مصطفى الأجهر- عمرو سعد» ، قالت له إنها أصبحت وحيدة وعندما وجدت درة خلفه قامت باحتضانه، حتى يتفرقا.

وبعد أن شاهدت «نهله -درة مصطفى الأجهر - عمرو سعد مع نوله- سارة سلامة» فى هذا المشهد، قالت له إن كل شيء قسمة ونصيب، وإنها تقدم لخطبتها دكتور، وسوف توافق عليه، ويجب أن لا يعلم أى شيء كان بينهما فى الماضى.

عمرو سعد وأحمد صفوت في مشهد من الأجهر

ثم تستمع «نوله- سارة سلامة لحديث مصطفى الأجهر- عمرو سعد مع ميدا -أحمد صفوت»، لتعرف بقتل والدها «عطية اللينى بعد خيانته لصديقه وقتل سعداوى- سيد رجب».

وانتهت الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل «الأجهر»، على زيارة «مصطفى الأجهر- عمرو سعد» إلى المقابر ليكتب لها رسائل مؤثرة، وكان ينتظره فى الخارج «ميدا- أحمد صفوت وشتا- محمد جمعة والويشى» حتى يسافروا إلى الخارج.

عمرو عبد الجليل في مشهد من الأجهر

وتدور أحداث مسلسل "الأجهر" حول شاب يتهم زورا بقتل والدته، ويختفي عن الأنظار خارج البلاد، لكنه يعود لبلده ليبحث عن عائلته، ويكتشف أسرار ماضيه الغامض.

ومسلسل "الأجهر" من بطولة عدد كبير من النجوم بجانب عمرو سعد ودرة، أبرزهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.


اقرأ أيضا:

كواليس مشهد البحر لأمير كرارة ومي عز الدين في مسلسل "سوق الكانتو" ... المايه ساقعة

من كوميديا "بعد الشر" إلى أكشن "هارلي" .. 7 أفلام تشاهدها بالسينما في عيد الفطر 2023

شذى عن مذيعة هاجمتها: بحس ريحتها وحشة (فيديو)

من صدمة الطفولة إلى الطلاق .. 4 تشابهات بين شخصيتي أمينة خليل في "الهرشة السابعة" و"خلي بالك من زيزي"


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "ولعانة" لأحمد مكي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5