محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 2 أبريل، 2023 | آخر تحديث:
لقطة من مسلسل الأجهر

شهدت أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل "الأجهر" للنجم عمرو سعد العديد من الأحداث.

بدأت بمواجهة "مصطفى الأجهر- عمرو سعد" لـ "ميدا - أحمد صفوت" بعد أن ضربه وكاد أن يقتله، ولكنه راجع نفسه تنفيذاً لوصية والده بأن لا يقتل ابنه.

نرشح لك: أحمد عبد العزيز لـ"في الفن": رفضت "سره الباتع" في البداية وكنت متضايق وأنا بقدم "الحاج شهاب"

وقال "مصطفى الأجهر" إلى "ميدا" إنه سيقوم بتربيته من جديد واكتفى بحبسه فى مكان ما.

وقام "عطية الليني" بضرب "نجية - نهلة سلامة" على دماغها بالمسدس، رغم تنفيذها لخطته فى التخلص من زوجها المعلم "سعداوى-سيد رجب" بوضع السم له في الطعام.

ثم قام "عطية الليني" بدفنها ثم قام هو ورجالة "المعلن عصران - عمرو عبد الجليل" بسكب "مياه نار" عليها، حتى لا تحلل الجثة ولا يعرف بخبر وفاتها أحدا.

وفاجأ "أدهم الحوت - خالد زكى" ابنته وأعطاها خاتم من الألماس الحر، وطلبت منه أن لا يبعد "مصطفى الأجهر- عمرو سعد" عنه وغيرها.

ثم كشف "مصطفى الأجهر- عمرو سعد"، سرقة "عطية اللينى" للذهب، وقام بحبسه عندما ذهب ليأخذ الذهب من المكان الذى قام بتخبئته فيه، بسكب عليه الذهب سائحاً على وجهه وغيرها.

وذهب "مصطفى الأجهر - عمرو سعد"، لمقابلة "عصران- عمرو عبد الجليل"، دون أن يشغله المخاطر التى تعود عليه، وقال له أمر "عطية الليني" انتهى ومعى ستنقل من خدام إلى أن تكون الكبير لأن معايا مفتاح الخريطة.

ثم اتفق الأجهر مع عصران، على أن يسترجع فلوس المعلم "سعداوي - سيد رجب".

وتدور أحداث مسلسل "الأجهر" حول شاب يتهم زورا بقتل والدته، ويختفي عن الأنظار خارج البلاد، لكنه يعود لبلده ليبحث عن عائلته، ويكتشف أسرار ماضيه الغامض.

ومسلسل "الأجهر" من بطولة عدد كبير من النجوم بجانب عمرو سعد ودرة، أبرزهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضا:

رامز جلال يسخر من أسنان أمينة شلباية: سنان سنجاب وهخليها تاكل الكشري في كيس

نرجسية وعايشة دور الضحية ... تحليل الطب النفسي لشخصية "نادين" في "الهرشة السابعة"

قاموس (في الفن) لحكم ومواعظ مسلسلات رمضان ... أول 10 أيام #اصحى_للكلام

"الكرو" الفرفوش رزق … فيديو طريف من كواليس "بابا المجال" وأداء كوميدي من باسم سمرة