نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 27 مارس، 2023 | آخر تحديث:
ألفت إمام

يبدو أن متاعب "ليلى" دينا الشربيني و"أحمد" شريف سلامة لن تنتهي، ففي اللحظة التي قررا فيها أن يعود كل واحد إلى منزله ويلتقيا فقط في الإجازة الأسبوعية، عادت جدة أولاد "أحمد" في مفاجأة غير متوقعة.

وبدأت أحداث الحلقة بعد الحادث الذي تعرض له "شريف" برفقة "فريد" أكد "شريف" لـ"فريد" أنه سيقول للجميع أنه ليس له دخل بما حدث، وعندما ذهبا إلى القسم وعرف "أحمد" و"ليلى" بكل شيء فوجئ "شريف" أن "فريد" يقول للضابط أنه من كان يقود السيارة، ومن هذه اللحظة تغير "شريف" مع "فريد" وأصبحا أصدقاء.

"شريف" و"فريد" أصبحت أصدقاء بعد حادث السيارة

أما "أمينة" أزعجت "فرح" وأخبرتها أن بسبب حديثها باللغة العربية كل الأطفال في المدرسة يسخرون منها وهو ما جعلها تصمت ولا تتحدث مع أي شخص.

نرشح لك: "التهويشجية" و"التعويرجية"...مهن غريبة تظهر في مسلسل "سوق الكانتو"


"فرح" تحاول التقرب من "حسن" و"حسين" لكن "أمينة" تزعجها

اقترحت الاستشارية التي ذهب إليها "أحمد" و"ليلى" أن يخرج هو مع الأولاد وتخرج هي مع البنات، وفعلا هذا ما حدث لكن بسبب شقاوة "حسن" و"حسين" اتهم "أحمد" أنه خطفهما وانتهى به الحال في القسم، فيما حاولت "ليلى" التقرب من "فريدة" وفشلت في النهاية.

"أحمد" في بسبب "حسن" و"حسين"

"ليلى" تحاول التقرب من البنات

ليقرر "أحمد" أن يعيش بمفرده مع أولاده في منزل والدته وتعود "ليلى" مع أولادها إلى منزلها ويلتقيا في الإجازات، وكان أمامهم فقط رحلة إلى المزرعة التي يمتلكها والد "ليلى" ليجتمعوا جميعا هناك.

قرر "أحمد" أن يعيش في منزل منفصل بعيدا عن "ليلى" وأولادها

ويتكون مسلسل "كامل العدد" من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ويعرض عبر منصة "شاهد vip".

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب دينا الشربيني كل من شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، والمسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضا:

محمود كهربا يصرخ من الرعب ورامز جلال يرشه بطفاية حريق (فيديو)

5 خطوات للتحول إلى مغني مهرجانات على طريقة أحمد أمين في "الصفارة"

لقبت بملكة جمال النشرة الجوية وأثارت الجدل بظهورها بكليب في البانيو.. من هي رانيا التومي أحدث اكتشافات خالد يوسف في "سره الباتع"

هل تغذي مقالب رامز جلال الشعور العام بـ"احتقار" الفنانين؟

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "ولعانة" لأحمد مكي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5