FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 27 مارس، 2023 | آخر تحديث:
عمرو سعد

تشهد الحلقة الثامنة من مسلسل "الأجهر" للنجم عمرو سعد أحداثا تغير العديد من الأمور.

وتدور أحداث هذه الحلقة التي ستعرض بعد أيام حول عودة عمرو سعد إلى جمهورية كينيا فى شرق أفريقيا، لجلب شحنة ألماظ وفصوص الألماس ومشغولات ذهبية جديدة من هناك من خلال مخبأ سرى لا يعرفه غيره، ليتمم صفقة كبرى مع "أدهم الحوت" ويجسد هذه الشخصية الفنان خالد زكى، لكسب ثقته وتبدأ من هذه اللحظة رحله "مصطفى الأجهر" ليذاع صيته بين الكبار.

عمرو سعد من كواليس مسلسل الجهر

ويتفاعل الجمهور مع أحداث مسلسل "الأجهر" ويدخل المسلسل في قائمة الأكثر بحثا على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي.

مشهد من مسلسل الأجهر

وتدور أحداث مسلسل "الأجهر" فى إطار إجتماعى شعبى، حول "يوسف" الذى يتهم ظلما بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوى، الذي يساعده فى أن يغيير هويته ويصبح اسمه مصطفى الأجهر زعيم شباب منطقه الضرب الأحمر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعى لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض المحيط بماضيه.

نرشح لك: من هي فرح بسيسو التي قدمت دور السيدة نفيسة في "رسالة الإمام"

بوستر مسلسل الأجهر

ومسلسل "الأجهر" بطولة عمرو سعد، درة، سارة سلامة، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعي، مصطفى أبو سريع، أنوشكا، أحمد مجدي، محمد جمعة، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفة عبد الرسول، نور النبوي، بدرية طلبة، محمد جمعة، محمد التاجي، نهلة سلامة، ياسر الزنكلوني، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدي هيكل، حسني شتا، محمد خميس، أحمد حبشي وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف يرأسهم النجمة وفاء عامر وأشرف عبد الغفور وخالد زكي وباسم مغنية ورابي عمرو سعد وآخرين، وهو من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) للمنتج صادق أنور الصباح ومن تأليف ورشه ملوك المكونه من محمد فوزى وأحمد بكر وأحمد حلبة وأحمد عيد وإخراج ياسر سامى.

اقرأ أيضا:

5 خطوات للتحول إلى مغني مهرجانات على طريقة أحمد أمين في "الصفارة"

لقبت بملكة جمال النشرة الجوية وأثارت الجدل بظهورها بكليب في البانيو.. من هي رانيا التومي أحدث اكتشافات خالد يوسف في "سره الباتع"

ميدو عادل: أمي ممثلة وبتمنى بناتي يطلعوا فنانين (فيديو)

هالة صدقي: لو كنت قدمت مشاهد إغراء كان زماني في حتة تانية (فيديو)

هل تغذي مقالب رامز جلال الشعور العام بـ"احتقار" الفنانين؟

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "ولعانة" لأحمد مكي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5