أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الاثنين، 27 مارس، 2023 | آخر تحديث: الاثنين، 27 مارس، 2023
حضرة العمدة

عرضت الحلقة 4 من "حضرة العمدة" من بطولة روبي والتي تضمنت قضية جديدة من بعد الختان، وهي زواج القصر.

تبدأ الحلقة بجريمة جديدة تقع أمام العمدة "صفية" (روبي) حيث يطلق سرور الرصاص على جاموسة عرفات أخيه بسبب حرمانه من الميراث وتتولى روبي حل المشكلة بدل من تدخل الشرطة.

من بعدها، تذهب "صفية" مع "جلال" إلى حفل زفاف ابن أخت "شلبية" (وفاء عامر) وتفاجأ بأن العروسين تحت السن على الرغم وتقول أنهما يبدوان في الـ14 من عمرهما على الرغم من قول شلبية أنهما في سن الـ18.

ومع اعتراضها، يحاول جلال إقناعها بتجاهل "العبث" لأنها تقاليد الصعيد، بينما تستمر صفية في التعامل مع الأثر النفسي الذي تركه موت زوجها جوناثان.

وفي مسلسل "حضرة العمدة"، تلعب النجمة روبي دور أول امرأة في منصب العمدة، وتبدأ في مواجهة عدة صعوبات من المعترضين ومخالفي القانون في الصعيد، بالإضافة إلى مشاكلها النفسية التي نتجت عن مشاهدتها لزوجها وهو يلقى مصرعها.

يعرض "حضرة العمدة" يوميًا في تمام الساعة 8:15 مساءً على قناة الحياة، ويعاد الساعة 2:30 صباحًا، و4:30 مساءًا، كما يعرض على قناة الحياة دراما في تمام الساعة 10:15 مساء ويعاد 4:30 صباحًا.

ثم يعرض المسلسل على منصتي Watch It وShahid.

ويشارك خلال أحداث مسلسل حضرة العمدة، نخبة كبيرة من النجوم والفنانين الذى يصل عددهم لأكثر من 30 فنانا وفنانة فى مقدمتهم روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي وأحمد رزق، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وصلاح عبد الله، ولطفى لبيب، وحسام داغر، وصولا عمر، وشيري أشرف، وأحمد أبو زيد، وإياد عيد.

الموسيقى التصويرية من تأليف الموسيقار شادى مؤنس، والمسلسل من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإنتاج مجموعة فنون مصر لمالكيها المنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والمخرج المنفذ محمد البساوي، ومن إخراج عادل أديب.

اقرأ أيضا:

هل تغذي مقالب رامز جلال الشعور العام بـ"احتقار" الفنانين؟
خالد الحلفاوي لـ"في الفن": السيطرة على التوأم في "كامل العدد" صعبة .. وهذا سبب إهداء العمل لصناع "عالم عيال عيال"
بسبب مقطع لـ ياسمين عز .. خطأ في الحلقة 3 من "1000 حمد الله على السلامة"

أحمد أمين يترك الجمهور في حيره بسبب "اللي حصل في جمصة" بمسلسل "الصفارة"

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "ولعانة" لأحمد مكي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5