مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 27 مارس، 2023 | آخر تحديث:
نيللي كريم

انتهت الحلقة الرابعة من مسلسل "عملة نادرة" على مشهد مشوق جدا، وهو محاولة قتل "يوسف" ابن "نادرة"، نيللي كريم، الرضيع، إن لم تتنازل عن الأرض.

بدأت الحلقة بكشف "نادرة"، لمحاولة سميرة بقتلها مسمومة بعدما رشت السم على الكعك وأرسلته مع ابنتها منى، وأكدت نادرة أنها كانت تراقب سميرة بعد عرض "مسعود"، احمد عيد، الزواج عليها، ووجدت أنها حصلت على "سم"، من حماتهما "سكينة"، فريدة سيف النصر، ووضعته في الكعك ونبهت على ابنتها ألا تذوقه.

مواعيد عرض مسلسل عملة نادرة


وبعدما فجرت نادرة هذه المفاجأة، رفضت الزواج من "مسعود"، وطلبت حماية "عبد الجبار"، جمال سليمان، واستجاب لرغبتها، وتصالحت مع "أًنس"، ندى موسى، التي خاصمتها بعد موافقتها على الزواج من "مسعود".

صعّد "عبد الجبار" الخلاف بينه وبينه أسرة "حسن أبو عصاية"، كمال أبو رية، وعلى مرأى من أهل النجع كلهم، خزن السلاح في منزلته متسترا تحت حصانته البرلمانية، مما أغضب "عطية أبو عصاية"، أحمد فهيم، وحاول الانتقام منه بضرب رجاله أثناء نقل السلاح، ولكن شقيقه "حسن" يمنعه في اللحظة الأخيرة.

يبدأ المتشددون في إزاء المسيحيين المتواجدين في النجع ومن بينهم "دميانة"، جومانا مراد، التي تشعر بالوحدة بسبب سفر زوجها ميلاد منذ 5 سنوات.

يحاول "مسعود" إقناع "نادرة" بالزواج من مرة أخرى، لكنها ترفض، فيهددها، وبعدها نجد ملثما ينتظرها في غرفتها ممسكا بـ"يوسف" وفي اليد الأخرى سكين ويطالبها بالتنازل عن الأرض.

"عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفي، على الطيب، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدي، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.


اقرأ أيضا:

هل تغذي مقالب رامز جلال الشعور العام بـ"احتقار" الفنانين؟
خالد الحلفاوي لـ"في الفن": السيطرة على التوأم في "كامل العدد" صعبة .. وهذا سبب إهداء العمل لصناع "عالم عيال عيال"
بسبب مقطع لـ ياسمين عز .. خطأ في الحلقة 3 من "1000 حمد الله على السلامة"

أحمد أمين يترك الجمهور في حيره بسبب "اللي حصل في جمصة" بمسلسل "الصفارة"

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "ولعانة" لأحمد مكي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5