مصطفى فاروق
مصطفى فاروق تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير، 2023 | آخر تحديث:
فرقة جدل

"هاي أحلى عيون شافتني هزت السكون في قلبي".. بهذه الكلمات أشعلت الفرقة الأردنية جدل أجواء ليالي قرطاج الموسيقية بأولى حفلاتها الغنائية في تونس بعد غياب 7 سنوات.

ووضعت جدل مسك الختام على ثاني ليالي مهرجان أيام قرطاج الموسيقية بحفل يعد هو الأكبر جماهيريا حتى اللحظة ضمن ليالي النسخة الثامنة حيث حمل لافتة كامل العدد قبل موعده بأسبوع وتم فتح مساحة أوسع للجمهور وقت الحفل استجابة لطلباتهم، لتقرر الفرقة تعويضهم بتقديم مايزيد عن 13 أغنية طوال ساعة ونصف من عمر الحفلة.

محمود ردايدة

وفاجأت جدل جمهورها التونسي بالعرض الحي الأول لأجدد ألبوماتها "لطلوع الضو"، الذي يضم في جعبته 11 أغنية من بينها "للأسف" و"في كمان"، بجانب توليفة من أشهر أغانيها مثل "بخاف من الكومتمنت" و"يومين وليلة" التي ظل الجمهور يطلبها منذ بداية الحفل.


حفل جدل في قرطاج الموسيقية


وقدم محمود ردايدة مغني الفرقة لفتة مميزة في ختام الحفل بخطف علم بلاده الأردن من أحد الحضور ليقرر الصعود به على المسرح والغناء به ومن ثم طلب من الجمهور العلم التونسي ليربطهما سويا على الميكروفون ويغني بهما في إشارة الرابط المميز بين الأردن وتونس.

نرشح لك: بعد اتهامها بالجحود … ابنة عمرو محمد علي ترد على والدها: أمي بطلة ومش مسامحة في أي كلمة اتقالت (فيديو)

محمود ردايدة يغني وهو ممسك ب علم الأردن

وتبدأ جدل بحفل أيام قرطاج جولتها الغنائية العالمية احتفالا بإطلاق ألبومها الجديد الذي تسعى لتقديم سلسلة حفلات موسيقية خلال العام الجاري من بينها عودة منتظرة للقاهرة للقاء الجمهور المصري بعد نجاح آخر حفلاتها الشهر الماضي.

فرقة جدل

حضور جماهيري لحفل فرقة جدل

وانضمت جدل لكتيبة العروض الدولية التي يحتضنها المهرجان هذا العام وتشمل فرقة مسار إجباري من مصر والفرقة البحرينية مجاز ومغني الراب السوري بوكلثوم والمغربي مهدي ناسولي والجزائري كريم زياد.

اقرأ أيضا:

يسرا اللوزي عن والدها: مصدقتش إنه مات وقلت لوالدتي إنتي بتهزري

عمرو أديب: صوفيا فيرجارا صاروخ باليستي .. كان نفسي أمسك إيدها

منى العمدة تكشف حقيقة الفيديو الذي تسبب في إيقافها

أحمد عيد ينفي تجاهل الوسط الفني له: مش فارق معايا أشتغل وكلامي بيتحور


لا يفوتك: شرطة الموضة: الأجمل والأسوأ في فساتين حفل Joy Awards

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5