محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 1 يناير، 2023 | آخر تحديث:
محمد رمضان

استنكر الفنان محمد رمضان اتهام البعض له بالتطبيع مع إسرائيل، بعد انتشار صورة له مع مطرب إسرائيلي قبل عامين.

وقال محمد رمضان خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في سهرة خاصة على قناة cbc والقناة الأولى: "نفرض إني داخل الأستوديو، وقابلت كم كبير من الناس واتصورت معاهم وقابلتهم بود وحب لإنهم شركاء في نجاحي، وكان فيهم شخص إسرائيلي إزاي ممكن أعرفه وشكله مش مختلف؟".

نرشح لك - آخر نصائح ياسمين عز للزوجات في 2022: استخدمي عيونك الشتوية وصوتك الشتوي 24 ساعة (فيديو)

محمد رمضان

وأضاف: "مقدرش أرفض التصوير وأحرج قطاع كبير من جمهوري، يجوز فيهم قاتل أو شخص منتمي لشيء أنا ضده من غير ما أعرف".

أوضح محمد رمضان أنه كان في ذلك اليوم في عشاء بأحد المطاعم، والتقطت له صور مع العديد من الناس ومن ضمنهم تلك الصورة".

طالع أيضا - محمود العسيلي منتقدا نصائح ياسمين عز: إتهرينا من كلامك (فيديو)

محمد رمضان

وردا على سؤال كيف واجه قرار نقابة المهن التمثيلية بالتحقيق معه؟ قال: "الموضوع كبر وبقت قضية رأي عام، وضحكت جدا لما لقيت ممثلين كتير بعدها في صور مشابهة، لكن تقبلت التحقيق بصدر رحب ولم يتم إيقافي أبدا من نقابتي، وعملت في نفس السنة مسلسل".

واختتم محمد رمضان بقوله: "مستحيل كل شخص أتصور معاه، وسط آلاف من جمهوري أسأله بلدك ودينك إيه".

وتعود القصة إلى عام 2020، عندما نشر الناشط الإماراتي حمد المزروعي صورة تجمع محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي عمير آدم، الذي كان جنديا في الجيش الإسرائيلي، ولاقت الصورة حفاوة كبيرة من الصفحات الإسرائيلية الناطقة بالعربية، مثل صفحة أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي.

محمد رمضان

وبعد انتشار الصورة، نشر محمد رمضان فيديو من دبي، عبر حسابه على Instagram، وعلق عليه كاتبا: "لا يهمني اسمك ولا لونك ولا ميلادك يهمني الإنسان ولو ملوش عنوان"، وهو ما اعتبره المتابعون بمثابة الرد الأول على ظهوره مع آدم، لكنه ما لبث أن حذف الفيديو بعد دقائق من نشره.

على جانب آخر، يواصل محمد رمضان تصوير مسلسل "العمدة" الذي ينافس به في رمضان 2023.

ويجسد محمد رمضان في مسلسل "العمدة" شخصية "جعفر العمدة" صاحب شركة مقاولات تدعى "العمدة جروب".

وتدور أحداث مسلسل "العمدة" في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية "جعفر العمدة"، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، ومن جهة أخرى يقنع جعفر العمدة زوجته بوفاة ابنه، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

محمد رمضان

ومسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، منة فضالى، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، تامر عبد المنعم، طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى.

وانشغل محمد رمضان الفترة الماضية في تصوير فيلم "ع الزيرو" وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويشاركه البطولة نيللي كريم، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

يشار إلى أن محمد رمضان شارك في رمضان 2022 بمسلسل "المشوار" مع دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدي – جوهر".

اقرأ أيضا:

أول تعليق لخالد عليش بعد إلزام طليقته بدفع 50 ألف جنيه تعويض: بقعد مع بنتي زي المسجون

نجوم الفن يحتفلون بعقد قران هاجر الشرنوبي بمسجد الشرطة (فيديو وصور)

أول تعليق من رانيا يوسف على صورتها مع أحمد الفيشاوي: مش ناوية أتجوز دلوقتي

نجوى فؤاد: استغاثة وفاء مكي أبكتني وأعاني من نفس حالتها

لا يفوتك: #شرطة_الموضة: أسرار أناقة إيميلي كوبر في Emily in Paris

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ