محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
محمد رمضان

استعاد الفنان محمد رمضان بدايات رحلة كفاحه للحصول على فرصة للتمثيل الاحترافي، وذلك بعد حصوله على المركز الأول كأفضل ممثل موهوب في الصف الأول الثانوي.

وقال محمد رمضان خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في سهرة خاصة على قناة cbc والقناة الأولى: "طموحي كان سريع وأكبر من مسرح المدرسة، وكان لازم أبقي مع المحترفين، فسألت مخرج المدرسة ونصحني أنزل وسط البلد، وفعلا نفذت كلامه بعد المدرسة".

نرشح لك - محمد حماقي يستضيف إسعاد يونس في منزله ويستعرض موهبته في طبخ البيتزا

محمد رمضان

أوضح محمد رمضان أن فكرته عن وسط البلد كانت مختلفة عن المشهد الذي قابله قائلا: "كنت فاكر وسط البلد مكان صغير فيه الوسط الفني، وفي خيالي إني هنزل من الأوتوبيس ألاقي حسين فهمي ماشي في الطريق".

وأضاف: "بدأت أدخل كل عمارة وأسال البوابين على مكتب مخرج أو منتج، ولما أتعب أروح وأكمل باقي العمارات في اليوم اللي بعده، وأول منتج دلوني عليه طلع منتج شرايط كاسيت، وعرفت منه إني لازم أروح ميدان التوفيقية، وهناك هلاقي مكتب السيد راضي ومحمد مختار والوسط الفني".

طالع أيضا - رانيا يوسف تتجاهل تحذير ياسمين عز من لعنة الفرعون المصري: أنا ممكن ألعنه (فيديو)

محمد رمضان

أكد محمد رمضان أنه لم ييأس من البحث خلال تلك الفترة بقوله: "بدأت رحلتي من هنا، وكنت بكلم نفسي بصوت عالي وأتخيل إني بقيت نجم، وإن كوز الذرة اللي في إيدي جايزة أوسكار".

على جانب آخر، يواصل محمد رمضان تصوير مسلسل "العمدة" الذي ينافس به في رمضان 2023.

ويجسد محمد رمضان في مسلسل "العمدة" شخصية "جعفر العمدة" صاحب شركة مقاولات تدعى "العمدة جروب".

وتدور أحداث مسلسل "العمدة" في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية "جعفر العمدة"، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، ومن جهة أخرى يقنع جعفر العمدة زوجته بوفاة ابنه، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

محمد رمضان

ومسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، منة فضالى، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، تامر عبد المنعم، طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى.

محمد رمضان

وانشغل محمد رمضان الفترة الماضية في تصوير فيلم "ع الزيرو" وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويشاركه البطولة نيللي كريم، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

يشار إلى أن محمد رمضان شارك في رمضان 2022 بمسلسل "المشوار" مع دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدي – جوهر".

اقرأ أيضا:

أول تعليق لخالد عليش بعد إلزام طليقته بدفع 50 ألف جنيه تعويض: بقعد مع بنتي زي المسجون

نجوم الفن يحتفلون بعقد قران هاجر الشرنوبي بمسجد الشرطة (فيديو وصور)

أول تعليق من رانيا يوسف على صورتها مع أحمد الفيشاوي: مش ناوية أتجوز دلوقتي

المشاهد الأولى من عقد قران هاجر الشرنوبي


لا يفوتك: #شرطة_الموضة: أسرار أناقة إيميلي كوبر في Emily in Paris

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ