مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 23 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
Emily in Paris

عادت من جديد "إيميلي كوبر"، ليلي كولينز، لتثير حيرة الجمهور وإعجابهم الشديد بالفتاة الأمريكية التي ترفض الاستغناء عن الحب ومغامراتها في باريس، في الموسم الثالث من Emily in Paris.

ومثل باقي الأجزاء السابقة، فالجديد مكون من 10 حلقات، متوسط مدة الحلقة منه نصف ساعة، ولكنها مليئة بالأحداث وأيضا الأزياء، وبمشاهدة أول 5 حلقات كان لنا هذه الملاحظات:

- يبدأ المسلسل بقرار إيميلي المتوقع بالبقاء في باريس والعمل مع سيلفي، فلبين ليروي بوليو، ولكنها لم تتمكن من إخبار مديرتها السابقة مادلين، كيت والش، هذا الخبر، ويراودها الكوابيس عن ذلك، وتتحقق بالفعل تواقعاتها باكتشاف أمرها في نفس المكان الذي حلمت به، وأيضا وهن الثلاثة ترتدين نفس ثياب الحلم!

emily in paris

- بسبب إخفاء إيميلي قرارها بالاستقالة من "سافوي" عن مادلين، تنغمس كليا في العمل وتهمل صديقها إلفي، لوسيان لوفيسكاونت، حتى أنها لا تودعه قبل عودته للندن مع محاولاته المستميتة لإنجاح علاقتهما عن بعد، فيقرر الابتعاد عنها، وتجاهلها أسبوعين لتكتشف بعدهما أنه مازال في باريس ويعمل لدى شركة أنطوان.

emily in paris

emily in paris

- تتمكن إيميلي من إصلاح علاقتها بإلفي، وأيضا مادلين، ولكن العمل لا يسير جيدا بعد رحيل الفريق الفرنسي، فتحاول مادلين إرجاع سيلفي وفريقها من جديد بضمانات ومرتبات أكبر، لكن الكبرياء الفرنسي يرفض! فترفض سيلفي ذلك.


emily in paris

- في مشهد محاولة مادلين لإعادة سيلفي للعمل يمكنك التنبؤ بكل كلمة خارجة منهما، فأنت الآن لست متفرج عادي بل أنت صديق تابعت الحلقات السابقة وانغمست في الشخصيات لدرجة ستجعلك تلاحظ كل شخصية منهما كيف ارتدت نفس الفستان لإظهار هويتها عليه، فنجد سيلفي تميل للبساطة الفرنسية، أما مادلين فتعشق البهرجة الأمريكية.

emily in paris

emily in paris

- تظهر شخصية جديدة "نيكو" وهو ابن إحدى مؤسسات الأزياء والموضة العريقة، ورغم محاولاته للتقرب من إيميلي في البداية، نكتشف أنه صديق طفولة لميندي، آشلي بارك، التي بدأت عملها في نادي جاز بعيدا عن فرقتها التي أرغمتها على قبول هذه الفرصة، لكن صديقها بنوا يغار من نيكو جدا، ويشعر بالتهديد ناحية نظرا لماضيهما المشترك وأسرتهما الغنية.

- مازالت ميندي ترتدي ملابس باهظة رغم أنها مشردة في الشارع بلا مأوى ولا عمل مستقر!

emily in paris

- تنجح خطة سيلفي لاسترداد مكتب شركتها القديمة، أما سافوي، فتوافق الشركة الأم في أمريكا على إغلاقها بعد فشلهم في إيجاد إدارة فرنسية، فالآن إيميلي بلا عمل لكنها ترفض العودة لبلدها.

emily in paris

- تبدأ إيميلي عملها كبلوجر تدون نزهاتها في فرنسا وتجني الكثير من المتابعين، لحين تعرض عليها سيلفي من جديد العمل منها.

emily in paris

- ينجح "جابريال" لوكاس برافو في افتتاح مطعمه الخاص، لكن هذا يؤثر على علاقته بكاميلي، كاميلي رازات، فهو الآن لم يعد متفرغ لها كما أنها انتقلت للعيش منه فلهفة الاشتياق لها قلت، وربما لهذا السبب بدأت تشعر بميلها لصديقة جديدة اكتسبتها في أحد المعارض!

- ترى إيميلي، صوفي، وهي تقبل كاميلي في منزل إلفي أثناء حفلته لانتقاله لمنزل جديد، ولكنها لا تخبر أحد بذلك.

- في الموسم الجديد، ستتحول كاميلي لـbisexual، أي ثنائية الجنس، فربما هذا السبب سيدمر علاقتها بجابريال لتعود الفرصة له للعودة لإميلي، ولكن ما موقف إلفي الآن؟

اقرأ أيضا:

سهر الصايغ تحتفل بخطبتها في جو عائلي- صور
أحمد سعد يطلق تحدي برقصة جديدة- فيديو

رنا رئيس تستعد للاحتفال بخطوبتها للمرة الثالثة - فيديو وصور

مارك حجار لـ"في الفن": قابلت بطلة Westworld في فينيسيا .. وهكذا جهزت لدوري في "المتهمة"

لا يفوتك- يسري نصر الله يتحدث لـ (في الفن) في مهرجان القاهرة للفيلم القصير

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5