FilFan
FilFan تاريخ النشر: الجمعة، 2 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث:
محمد فراج ومحمد حفظي

شهد المؤتمر الصحفي الذي أقامه مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية المنعقدة حاليا في المملكة العربية السعودية، للإعلان عن تفاصيل فيلم "ڤوي ڤوي"، مشاركة عدد من صناع العمل، في مقدمتهم الفنانة نيللي كريم والفنان محمد فراج والمنتج محمد حفظي والمخرج عمر هلال.

من جانبه، أوضح محمد فراج أن الفيلم المشارك ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر، والمقرر طرحه في دور العرض عام 2023، تحمس للمشاركة به بسبب فكرته وشجاعة الطرح المقدمة من خلاله، قائلا: "لما قريت الإسكريبت تشجعت جدا ومخوفتش خالص، على الرغم من إن طبيعتي في أي شغل جديد إني أخاف أو أقلق شوية، لكن لما قريت الفيلم ده ملقتش موضوع القلق ده زي كل مرة.. معرفش ليه".

نيللي كريم ومحمد جفظي ومحمد فراج من مؤتمر فيلم "ڤوي ڤوي"

وشدد محمد فراج على أن فيلم "ڤوي ڤوي" كان بمثابة اختبار صعب له كممثل، مضيفا: "تحمست جدا وحبيت الورق أوي، وحبيت شجاعة الفكرة المكتوبة، وكنت مؤمن بيها جدا، وكمان الاختبار الصعب ليا كممثل في هذا الفيلم إنه المفروض إنك بتمثل إنك ضرير وأنت مش ضرير وفي نفس الوقت اتقنت الدور جدا.

نرشح لك: دينا الشربيني تعلن دخولها علاقة حب جديدة (فيديو)

أما نيللي كريم فأكدت أنه بخلاف جودة القصة وطريقة التناول التي جذبتها للمشاركة في الفيلم، إلا أن العمل مع محمد فراج يكون مختلفا ومميزا دوما، مشيرة إلى أنهما تعاونا من قبل في العديد من الأعمال، وفي كل مرة تزداد "الكيميا" والثقة بينهما، قائلة: "الألفة والثقة بين الممثلين مهمة جدا، ومفتكرش فراج هيزعل لو قلت له يعدل حاجة أو هو قالي دي الأحسن كذا.. متفاهمين جدا".

بوستر فيلم ڤوي ڤوي

وعن تعاونها مع المخرج عمر هلال في أولى تجاربه السينمائية من خلال فيلم "ڤوي ڤوي"، أوضحت نيللي كريم أنه كان دقيقا في كل تفاصيل العمل، ومهتم بالتجربة ككل بشكل كبير، وربما مبالغ فيه أحيانا، لتضيف ضاحكة: "ده أول فيلم لعمر فهو البيبي بتاعه.. كان قاعد لنا على كل نَفَس حرفيا".

أما المنتج محمد حفظي فأشار إلى أن ما جذبه في قصة الفيلم أنها تستند إلى أحداث حقيقية، فضلا عن تقديم العمل بجدية وتميز وفي الوقت نفسه مع وجود جرعة من الضحك، وبالتالي كان التوازن بينهما صعبا لكنه مهم في الوقت ذاته، لافتا إلى أن أفلامه عادة ما تستغرق الكثير من السنوات في التحضير والتجهيز، لكن العمل مع المخرج عمر هلال، الذي يعرفه منذ أن كان مخرجاً للإعلانات، له طابع مختلف.

محمد حفظي ومحمد فراج في مؤتمر فيلم "ڤوي ڤوي" في البحر الأحمر السينمائي

فيلم "ڤوي ڤوي" بطولة محمد فراج، ونيللي كريم، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، من تأليف وإخراج عمر هلال، وإنتاج Film clinic وVOX Cinemas وIMAGINATION ABU DHABI.

يحكي الفيلم عن حسن، حارس أمن يعيش حياة فقيرة مع والدته في مصر، يحلم بالسفر والعيش في الخارج. في أحد الأيام، تعثر في رياضة غامضة مثل كرة القدم العمياء، وقرر بمكرٍ أن يتظاهر بأنه رجل ضعيف البصر لينضم إلى فريق قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا.

في هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات بما في ذلك الصحفي الشاب الجذاب الذي يبدأ في الاهتمام بالفريق لأنه يهتم بها، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، وصديقان له. جنبًا إلى جنب معهم، يذهب حسن إلى أبعد الحدود ليكون مع الفريق ولا يفوتهم أوروبا، على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة مع المزيد من الفرص.

اقرأ أيضا:

تامر حسين: قالوا لي اللي بيكتب لعمرو دياب ميكتبش لتامر حسني وأنا كسرت القاعدة

انضمام نجوم جدد … كل ما تود معرفته عن الجزء الثاني من "موضوع عائلي"

جورج قرداحي: اعتناقي الإسلام شائعة.. والقرآن منارة للحياة

داليا مصطفى: الممثلين مش بياخدوا 750 ألف جنيه في الساعة زي المدرسين بحصص المراجعة النهائية

لا يفوتك: أسوأ أغنية كأس عالم ... عمك البات يحلل أغنية توكو تاكا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5