محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الجمعة، 2 ديسمبر، 2022 | آخر تحديث: الجمعة، 2 ديسمبر، 2022
مايا دياب


كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب سر ابتعادها عن التمثيل.

وقالت مايا دياب، خلال لقائها مع قناة one tv اللبنانية على هامش حضورها حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية: "عندما أشعر أنه لابد من وجودي السينمائي أو عرض علي عمل جيد سأكون موجودة وأشارك بأعمال فنية، ولكن في الوقت الراهن لا تكون أعمال جيدة، كما أن هناك طوال الوقت مشاورات وعرض أعمال عليّ، ولكن لا يوجد اتفاق جد حتى الآن".

نرشح لك: دينا الشربيني تعلن دخولها علاقة حب جديدة (فيديو)

وعن مشاركتها وحضورها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، أشارت مايا دياب إلى أنه لا بد من وجود مشاركة لبنانية سواء من فنانين أو مخرجين أو مبدعين في الاحتفالات العربية والعالمية، فالفنانون اللبنانيون أصبحوا لهم بصمة في كل أنحاء الوطن العربي، ووجود اللبنانيين اليوم ضروري.

View this post on Instagram

A post shared by One TV (@onetvlebanon)


اختارت مايا دياب فستانا أبيض اللون برسمة لشكل الجسم وتطريزات عند منطقة الصدر على شكل فراشة، في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثانية بالأمس، وهذا التصميم رائج في أغلب مجموعات هذا الموسم لأكبر دور الأزياء.

وحرص على حضور حفل الافتتاح العديد من النجوم العالميين، منهم الفنان الهندي العالمي شاروخان، والهندية بريانكا شوبرا، والتركية مريم أوزرلي، يسرا، كريم فهمي، نادين نسيب نجيم، سلمى أبو ضيف، تارا عماد، أنابيلا هلال، حسين فهمي وزوجته، مي عمر، سنتيا صامويل.

ومن المقرر أن يقام المهرجان خلال الفترة من 1 إلى 10 ديسمبر ويعرض 131 فيلمًا من الأفلام الروائية والقصيرة من 61 دولة بأكثر من 41 لغة لمجموعة من صناع الأفلام الصاعدين والمتمرسين.

يذكر أن مايا دياب طرحت مؤخرا أحدث كليباتها الغنائية بعنوان "ديالي" باللهجة المغربية لأول مرة.

مايا دياب

وأغنية "ديالي" من كلمات وألحان نسيم الباي، وتوزيع هادي شرارة وصفوان بو عمرا، وميكس إيلي بربر، وتعاونت في الكليب مع المخرج رجا نعمة الذي قدمها بطريقة بعيدة من المألوف.

اقرأ أيضا:

تامر حسين: قالوا لي اللي بيكتب لعمرو دياب ميكتبش لتامر حسني وأنا كسرت القاعدة

انضمام نجوم جدد … كل ما تود معرفته عن الجزء الثاني من "موضوع عائلي"

جورج قرداحي: اعتناقي الإسلام شائعة.. والقرآن منارة للحياة

داليا مصطفى: الممثلين مش بياخدوا 750 ألف جنيه في الساعة زي المدرسين بحصص المراجعة النهائية

لا يفوتك: أسوأ أغنية كأس عالم ... عمك البات يحلل أغنية توكو تاكا


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5