مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
هنادي مهنا

حرصت الفنانة هنادي مهنا على مساندة زوجها الفنان أحمد خالد صالح على حضور عرض أحدث أفلامه "19 ب" في أول ظهور لها خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44.

واختارت هنادي فستانا بسيطت من اللون البنفسجي الفاتح "لافندر"، وبتصميم كسرات "بيليسه"، مزود بأكمام طويلة ومفتوحة من تصميم اللبناني نجا سعادة لمجموعته للأزياء الراقية ربيع وصيف 2023.

هنادي مهنى

هنادي مهنى

وعدلت هنادي على التصميم الأصلي وأغلقت قليلا فتحة الصدر، ليصبح ملائم لحضورها حفل في مصر، لا سيما بعد تصريحات النجم حسين فهمي على ضرورة التزام الفنانات بـ"دريس كود" محدد.

هنادي مهنى

وفيلم "19 ب" من تأليف وإخراج أحمد عبد الله السيد، بطولة سيد رجب، أحمد خالد صالح، ناهد السباعي، نبيل نور الدين، عبد العزيز مخيون وفدوى عابد.

وتدور أحداث الفيلم حول حارس عقار يعيش حياة روتينية في فيلا قديمة منذ ستينات القرن الماضي، لتصبح الفيلا عالمه الخاص، ولكن يكسر استقراره شاب يريد اقتحام مساحته الخاصة، ليجد حارس العقار المُسن نفسه في مواجهة لم يتوقعها يعيد فيها اكتشاف ذاته من جديد.

يقوم ببطولة الفيلم سيد رجب، أحمد خالد صالح، ناهد السباعي، فدوى عابد، مجدي عطوان وماهر خميس كما يضم فريق العمل مهندس الصوت علاء عاطف، ميكساج محمد صلاح، مهندس الديكور أمجد نجيب، منتج فني محمد جمال الدين، المخرج المساعد مروان حرب، مدير مالي أشرف المصري، الإشراف العام جيسيكا خوري، مصممة الملابس ناهد نصر الله، مونتاج سارة عبد الله، مدير التصوير مصطفى الكاشف، منتج منفذ يارا جبران، إنتاج فيلم كلينك محمد حفظي ومن تأليف وإخراج أحمد عبد الله السيد.


وتحدث الفنالن أحمد خالد صالح عن شخصية "نصر" التي يقدمها في الفيلم وقال: "تحمست جدًا بعد القراءة الأولى للسيناريو، رأيت كم هو بسيط ومليء بالأفكار الغنية في نفس الوقت، وانتبهت أكثر للأفكار المهمة وعلى رأسهم فكرة عدم الحكم على الآخر وتقبله كما هو بخلفياته السابقة، وأننا كثيرًا ما نفعل ذلك ونحكم على الأشخاص حولنا من الخارج فقط، وأيضًا سعدت جدًا لاختيار المخرج أحمد عبد الله لي، فالشخصية جديدة ومختلفة.

اقرأ أيضا:

سفينة الكوابيس والرعب والرموز الغامضة...كل ما تريد معرفته عن مسلسل 1899 قبل مشاهدته على "نتفليكس"

The Fabelmans ... ستيفن سبيلبرج على كرسي الاعتراف أمام جمهوره

خاص ملخص ندوة لبلبة في القاهرة السينمائي : كان لازم أتحضن من عادل إمام لأني مراته في الأعمال ومش عايزة سيرة ذاتية لمشواري

كندة علوش وأحمد مالك وميرهان حسين على السجادة الحمراء لفيلم "السباحتان"

نجوم الفن يشجعون هذه المنتخبات في كأس العالم 2022 .. سامبا وتانجو وأمنيات للعرب

لا يفوتك - خناقة فساتين ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي... يا ترى مين من النجمات التزمت بالدريس كود اللي أعلن عنه حسين فهمي؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5